داوني تطلق منتجها الجديد "أنستوبابلز"!

داوني تطلق منتجها الجديد

يمثل العطر شكلاً من أشكال التعبير عن كل فرد منّا، فهو يعكس شخصية الفرد ويحيطه بهالة من الثقة بنفسه وأسلوبه. تبحث السيدات في المنطقة عن العطر الجريء القوي الذي يدوم طويلاً عندما يرغبن بترك انطباع مميز.

ولا تختلف تلك الرغبة عندما يتعلق الأمر بالغسيل! فنحن نحب أن نمنح ملابسنا انتعاشاً دائماً وعطراً فريداً. ولتجربة عابقة بالعطر تبهر الحواس، ابتكرت علامة داوني منتجها الجديد "أنستوبابلز"، وهو معزّز العطر الذي يرسم لوحة فنية من العبير الفواح ليحوّل مهمة الغسل إلى أسلوب خاص للتعبير الجريء عن الشخصية.

في هذا السياق قال رامي الطرشوبي، مدير تسويق داوني لدى بروكتر أند غامبل: "نفخر في داوني بتقديم أنستوبابلز، أحد أكبر ابتكاراتنا لأكثر من 50 عاماً. للمرة الأولى في المنطقة، نكشف عن هذه الحبيبات الفاخرة التي تحتوي على تقنية نظام العطر الثنائي: الزيوت العطرية وحبيبات العطر التي تنثر العبير وتتغلغل في ملابسنا لعطر غني يدوم أطول"، معتبراً أنه "وبفضل احتوائها على ثلاثة أضعاف مكونات العطر الذي تحتويه منتجات داوني المركز*، تقدّم حبيبات أنستوبابلز انتعاشاً رائعاً للملابس، يدوم طويلاً ولفترة تصل إلى 12 أسبوعاً".

وقد دعت داوني اثنين من أبرز الشخصيات المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي لاجتياز "تحدي الانتعاش" مع أنستوبابلز. واستمتعت تيم الفلاسي وروان بن حسين بيوم كامل معاً في دبي، استكشفا خلاله سوق التوابل وتوقفا لتناول الشاي. ورافقهما في تلك الرحلة داوني انستوبابلز، ليمنح ملابسهما انتعاشاً استثنائياً رغم اليوم الطويل.

وقالت تيم الفلاسي، "مهما كانت وجهتي للسفر فإنني أحرص دائماً على تجديد مظهر ملابسي ورائحتها المنعشة. لا شك في أن داوني انستوبابلز سر ثمين للحفاظ على رائحة الملابس العطرة، ويعجبني العبير الفواح الذي ينتظرني في كل مرة أفتح فيها خزانتي وارتدي ملابسي."

أما روان بن حسين فهي دائمة التنقل في مجال أسلوب الحياة والجمال، فتقول: "حتى في أصعب أيامي، أشعر بأن لا شيء يوقفني بفضل لمسة الانتعاش والعطر الفريد مع داوني أنستوبابلز، معزز العطر الذي يدوم طويلاً ويضفي انتعاشاً رائعاً على ملابسي. إنه سهل الاستخدام للغاية، ويدوم بالفعل لفترة طويلة كما يمكنكم اختيار الرائحة التي تعبر عن ذوقكم الخاص!"

داوني أنستوبابلز الجديد يضع كيمياء العطر بين يديكم، ليمكّنكم من اختيار العطر بالكثافة التي تناسبكم بوضع القدر المرغوب من الحبيبات مع كل غسلة. فالمنتج يتميز بشكل سهل الاستخدام، وكل ما تحتاجون إليه هو استخدام منظّف الغسيل بالشكل المعتاد لتنظيف ملابسك، وإضافة منعّم الأقمشة المفضّل من داوني لنعومة الملابس وحماية الأقمشة. وأخيراً، توضع حبيبات أنستوبابلز مباشرة في الغسّالة قبل بدء الغسيل وقبل وضع الملابس، لانتعاش يدوم فترة تصل إلى 12 أسبوعاً. تذوب الحبيبات المعطرة خلال دورة الغسيل ليتغلغل عبيرها في أنسجة القماش وتضفي عليها رائحة محببة.

تتوفر مجموعة داوني انستوبابلز الجديدة بثلاثة عطور مدهشة تنسجم مع المجموعة الحالية من عطور منعم الأقمشة السائل داوني، لتمنح ملابسك انتعاشاً كاملاً حسب ذوقك.

  • داوني انستوبابلز "انتعاش" بنسيم البحر المنعش مع رائحة الليمون الأخضر ودرجات صابونية حلوة.
  • داوني انستوبابلز "أناقة" تجمع درجات الزهور والفاكهة من الياسمين والتوت الأحمر مع لمسة رقيقة من رائحة الدراق.
  • داوني انستوبابلز "تألق" يحمل عطراً شهياً بعبير الدراق مع درجات الفانيلا الرقيقة والكراميل.

بفضل داوني أنستوبابلز، فإن عالماً منعشاً من العطور ينتظركم لتكتشفوه. يتوفر أنستوبابلز الآن في كبرى المحلات التجارية بالمنطقة.

إقرأي ايضًا: حيلة سهلة وسريعة لإزالة بقايا المحارم العالقة في الملابس أثناء الغسيل



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج