أسرة التحرير‬‎ أسرة التحرير‬‎ 17-06-2014

ظهور الكرش من أكثر المشاكل التي تعاني منها النساء وتُحاول الكثيرات القضاء عليه بشتى الطرق. لذا "عائلتي" اختارت لك قائمة من ست فواكه تقضي على الكرش وتمنحك بطناً مشدوداً ومظهراً أنيقا.

ias

تعرفي إلى فوائد فاكهة الفراولة؟

التفاح من أكثر الاطعمة المنحفة المعروفة لدى النساء، تحتوي هذه الفاكهة على "كتلة" ألياف تخفف من الرغبة في الاكل وتساعد بالتالي على خفض الوزن . كل 100 غرام من التفاح تحتوي على 54 سعرة حرارية.

اللوز يتمتع بالألياف والبروتين ويعمل على اعطائك الشعور بالشبع ويُساعد في عملية الهضم وتناول 23 حبة من اللوز خلال النهار كافية لتخفيض الوزن. كل 100 غرام تحتوي على 634 سعرة حرارية.

الاناناس يساعد على إنقاص الوزن بسرعة والتخلص من السمنة دون ريجيم، تناولي يومياً الاناناس الطبيعي ليس المعلّب. كل 100 غرام من الاناناس تحتوي على 52 سعرة حرارية.

الارضي شوكي أو الخرشوف هو غذاء جيد لانقاص وتنحيف الجسم وهو مصدر ممتاز للألياف التي تعطي الشعور بالشبع والإمتلاء لفترات طويلة. كل 100 غرام من الارضي شوكي تحتوي على 40 سعرة حرارية.

المانجو هي الفاكهة الافضل التي تمنحك جمالاً وجسماً نحيفاً تخفض الدهون في الجسم بنسبة 6.3 في المائة، تعمل على سد الشهية و ذلك لكثرة تواجد الالياف فيها وتؤخر افراغ المعدة مما يعمل على زيادة امتصاص السكريات الغذائية . كل 100 غرام من المانجو تحتوي على 60 سعرة حرارية.

البابايا تعد الأنزيمات المتوافرة في هذه الفاكهة الاستوائية من النوع الذي يهضم البروتين والتي تُساعد على التنحيف لأنّها تحرق الدهون. كل 100 غرام من البابايا تحتوي على 33 سعرة حرارية.

اقرأي ايضاً 5 نصائح للحصول على بطن ممشوق ورشيق

الصحة السمنة الغذاء والرشاقة انقاص الوزن رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على