لن تصدقي كيف خسر هذا الرجل 63 كيلوغرامًا من وزنه!

خسر 63 كيلوغرام من وزنه بهذه الطريقة

لطالما كان فقدان الوزن أمرًا صعبًا للغاية، كثيرون وكثيرات من الذين يواجهون مشكلة الوزن الزائد قد فشلوا في مساعيهم نحو الرشاقة بعد أشهر أو أسابيع عدة من بدء مسيرة الألف ميل هذه.

أما هذا الرجل فقد تمكّن من خسارة 63 كيلوغرامًا من وزنه مغيّرًا عادة واحدة فقط من نظامه الغذائي، وهذه هي قصته: قرر ادم هاردينغ- جونز والبالغ 48 عامًا بعدما أصبح وزنه 190 كيلوغرامًا أن يخسر منه لأنه بات يشكل خطرًا على حياته. فبدأ بالقيام ببعض التعديلات البسيطة على نظامه الغذائي. لكن ما ساعده فعلًا على الوصول الى هدفه هو استبداله للمشروبات الغازية والتي تحتوي على كميات كبيرة من السكر بمشروبات أخرى طبيعية.

وقبل أن يتخذ ادم هذا القرار، كان غذاؤه مرتكزًا على الأطعمة الدسمة والتي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون وعلى الحلويات. وما دفعه فعلًا لإتخاذ هذا القرار المصيري في حياته هو الإنذار الذي أعطاه إياه جسمه والذي تجلّى بإصابته بارتفاع ضغط الدم ومشكلات الرئتين والكبد وارتفاع معدلات الكولسترول في دمه بشكل كبير فضلًا عن أنه كان على وشك الإصابة بداء السكري.

وبعدما قرر التخلّص من وزنه الزائد، قام ادم بتحضير العصائر لنفسه والمؤلفة من خضار وفواكه وكان يحتيسها طيلة اليوم. ساعدته هذه العصائر كثيرًا إذ إنها مصدر كبير للطاقة فضلًا عن أنها مليئة بالمغذّيات والمعادن. والى جانب هذه العصائر بدأ ادم بتناول المأكولات المغذّية عوضًا عن الأخرى المليئة بالدهون مع القليل من التمارين الرياضية وبخاصة الركوب على الدراجة الهوائية.

وبعد عام على نظامه الحياتي هذا استطاع ادم خسارة 63 كيلوغرامًا من وزنه من دون عناء!

مصدر الصورة: santeplusmag

إقرأي ايضًا: خسرت تريسيا 58 كيلوغرامًا من وزنها بهذه الطريقة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟