خسرت 50 كيلوغرامًا بفضل امتناعها عن مشروب واحد فقط!

خسرت 50 كيلوغرامًا بفضل امتناعها عن تناول المشروبات الغازية

قصة سارا تورنر التي ألهمت مئات النساء حول العالم نظراً للنتيجة المذهلة التي حقّقتها وفي سرعة قياسية: لقد خسرت 50 كيلوغرامًا بعدما امتنعت عن شرب شيء محدد إكتشفي ما هو!

تورنر التي كانت تشرب في حياتها العادية نحو 4 ليترات من المشروبات الغازية في اليوم قرّرت فجأة أن تقلع عن هذه المشروبات الضارة والغنية بالسكر.

ومن الأمور التي شجّعتها على خطوتها تلك شعورها بتعب وإرهاق شديدين. كما لم يكن لديها الطاقة الكافية للقيام بأي شيء، الأمر الذي لا يعتبر غريبًا على الإطلاق.

كانت تورنر تزن 111 كيلوغرامًا أما اليوم فوصلت إلى الوزن المثالي الذي كانت تطمح إليه وهو 57 كيلوغرامًا. أما اليوم فتشعر تورنر بصحة أفضل بكثير وبمزاج جيد وخصوصًا مع ارتدائها ثياباً أصغر بثمان مقاسات عمّا كانت ترديه من قبل.

كل ما قامت به تورنر هو أنها امتنعت عن تناول أو شرب أي شيء يحتوي على السكر وبما فيها المشروبات الغازية. كما بدأت بتناول الأطعمة الصحية مثل البطاطا المشوية والفاصوليا المخبوزة والأطعمة الغنية بالبروتين.

في هذا السياق، إعلمي أن المشروبات الغازية مضرّة إنما يمكنك أن تتناوليها في شكلٍ معتدل فتحدّين من مخاطرها. تذكري دائماً بأن الإفراط بتناول شيء معين يؤثر على الصحة سلباً ويسبّب السمنة. فالنظام الغذائي لا يكمن في الإمتناع عن تناول الطعام بل في تناول كل ما تريدينه ولكن بكمية معتدلة.

إقرئي المزيد: هكذا خسرت 110 كيلوغرامات دون رجيم!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟