خدمات فندق لو رويال مونسو رالفز المميزة لشهر رمضان!

فندق رافلز في شهر رمضان | فنادق فرنسا

في مبادرة فريدة من نوعها، يقدم فندق لو رويال مونسو رافلز، باريس فرصة لقضاء أجمل الأوقات الرمضانية لهذه السنة في باريس حيث يحتفل الفندق مع ضيوفه بشهر رمضان المبارك ليكون الوجهة الأمثل للهروب من حرارة الصيف و قضاء عطلة مميزة.

في هذا السياق، يقدم الفندق للضيوف فرصة الاحتفال بالشهر الفضيل بطريقة مميزة ومختلفة عن كلّ السنوات السابقة.

ولأنّ حياتنا اليومية مليئة بالضغوط اليومية، الأشغال الكثيرة والوجبات السريعة، نشعر بالحاجة إلى الراحة وإستعادة النشاط والحيوية. لذلك، يحاول فندق لو رويال مونسو * رافلز باريس أن يركّز على الجانب الترفيهي لتأمين الراحة والإستجمام للعائلة. من مطعم "لا كوزين" الحائز على نجمة ميشلان والذي يقدّم أشهى الأطباق الشرقية الصحية، إلى حانة "لونغ بار" و صولاً إلى المنتجع الصحي "ماي بلند" من كلارنس حيث ستجدين شتّى مطالبك من خبراء التجميل، السونا والبخار وغيرها من الخدمات الرائعة ستقضين شهر رمضان لا يُنتسى.

خدمات فندق لو رويال مونسو رالفز المميزة لشهر رمضان!

كما يتضمّن برنامج "لو بتيت رويال"، أنشطة ترفيهية وتثقيفية للصغار بطريقة إبداعية وإستثنائية. ويتمثل جوهر المشروع في ورش عمل يملؤها المرح خلال نهاية الأسبوع.

ويقود ورش عمل الفندق الإبداعية فنانون محترفون يتقنون اللغتين الفرنسية والإنجليزية. وستتوفر ورش تعليم تحضير الكب كيك والبيتزا مع الشيف الإيطالي الحائز على نجمة ميشلين؛ إضافة إلى عرض الأفلام في سينما كتارا الأنيقة؛ كما يمكن للأطفال أيضا تعلم تنسيق الأغاني عبر دروس مزج الموسيقى.

خدمات فندق لو رويال مونسو رالفز المميزة لشهر رمضان!

كما باستطاعة الأطفال اكتشاف أروع مناطق باريس من خلال البحث عن الكنوز في صالات عرض الآثار المصرية ضمن متحف اللوفر، ورحلات سفن "القراصنة" عبر نهر السين، أما الفتيات الرائعات، فيمكنهن متابعة خطوات راقصة باليه محترفة ليوم كامل.

تابعي المزيد على صفحة أخبار من "عائلتي".



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج