واتساب يطلق ميزة حذف الرسائل التي لطالما انتظرناها!

واتساب يطلق الميزة التي لطالما انتظرناها

مما لا شك فيه أن تطبيق واتساب بات الأكثر استخدامًا حول العالم من كافة الفئات العمرية نظرًا لسهولة استخدامه وللحاجة المتصاعدة للإتصال المستمر والمتواصل بين جميع المستخدمين.

وبهدف خدمة المشتركين وتلبية طلباتهم بشكل أفضل عمدت الشركة في الساعات الأخيرة الى اطلاق الميزة التي انتظرناها جميعنا منذ فترة طويلة وهي خدمة حذف الرسائل التي يتم ارسالها عن طريق الخطأ اذ بات بإمكان المستخدم أن يتراجع عن رسالته ويقوم بحذفها ولكن في غضون 7 دقائق من إرسالها وطبعًا قبل أن يراها المتلقي.

تهدف شركة واتساب من خلال هذه الميزة الى رفع الحرج الذي يقع فيها المستخدمون جراء إرسالهم لرسال او صور او فيديوهات لأشخاص آخرين عن طريق الخطأ.

وللإستفادة من هذه الخاصية ما عليك سوى تحديث التطبيق بصرف النظر عن نظام الهاتف أندرويد او iOS. ولحذف الرسالة عليك الضغط مطولًا عليها فتظهر أمامك قائمة بخيارات عدة من بينها "حذف الرسالة" علمًا أنك تستطيعين تحديد اكثر من رسالة لحذفها فضلًا عن أنه بإمكانك حذف الصور والفيديوهات كذلك الأمر.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الا أنه تم اطلاق الميزة في بعض الدول كخطوة أولى وستصل في الساعات المقبلة الى كل البلدان العربية والخليجية على حد سواء.

إقرأي أيضًا: كيف تسترجعين الرسائل الممسوحة عن تطبيق واتساب‎؟