4 حيل وجدت لتسهل حياتك في كل الأوقات والظروف!

حيل وجدت لتسهل حياة الام في كل الأوقات والظروف

في ظل الإنشغالات الكثيرة وضغوطات الحياة اليومية وسرعة الحياة العصرية، من الطبيعي الا يتسنى لك الوقت عزيزتي الأم وربة المنزل للقيام ببعض الأعمال على أكمل وجه او حتى اتقانها بشكل كامل.

لكن ماذا عن بعض الهفوات او بعض المشكلات الصغيرة التي قد تواجهينها في حياتك اليومية؟ هذه الحيل وجدت لتسهل حياتك وتحلها في وقت وجيز!

لتجفيف الملابس الرطبة بسرعة: ضعي منشفة جافة بين هذه الملابس!

وإذا كنت على عجلة من أمرك وأردت تجفيف ملابسك بسرعة، ما عليك سوى وضع منشفة جافة بين الملابس المبللة والرطبة في المجفف وبعد دقائق معدودة يمكنك إخراجها منه جافة بشكل تام. جربي هذه الحيلة وشاركينا خبرتك في خانة التعليقات.

منشفة جافة مع الملابس الرطبة

لتنظيف فرش المكياج: استخدمي منعم الشعر

ضعي القليل من منعم الشعر في كوب من الماء وامزجيهما معًا ثم ضعي فرش المكياج في الكوب واتركيها لبعض الوقت. أخرجي الفرش من الكوب بعدها واتركيها لتجف. ستلاحظين ان الفرش قد أصبحت نظيفة وناعمة للغاية كذلك الأمر.

لتنظيف فرش المكياج: استخدمي منعم الشعر

مرهم الشفاه لعلاج الجروح!

هل تعلمين أن لمرهم الشفاه قدرة عالية على شفاه الجروح بسرعة البرق؟ كل ما عليك فعله هو وضع القليل منه على الجرح فيختم تلقائيًا ويتوقف عن النزف!

مرهم الشفاه لعلاج الجروح

كريم ازالة الشعر لعلاج تشققات القدمين!

واخيرًا، وعوض تجربة الخلطات الطبيعية لعلاج تشقق القدمين والتي قد تتطلب منك بعض الوقت، استخدمي كريم ازالة الشعر الذي سيحل لك هذه المشكلة ويمنح قدميك نعومة غير مسبوقة. جربي هذه الحيلة وأخبرينا رأيك بها!

كريم ازالة الشعر لعلاج تشققات القدمين!

إقرأي أيضًا: حيل سهلة ستحتاجينها حتمًا ايتها الأم مع اطفالك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟