المكون الذي تعتمده هيلاري داف للتغلب على التشققات وحكة البطن أثناء الحمل

حيلة هيلاري داف للتغلب على حكة البطن أثناء الحمل

تُعد حكة البطن التي سبق وكشفنا عن أسبابها من الأعراض المزعجة التي قد تعانين منها أثناء الحمل. ويبدو أنّ هيلاري داف الحامل بطفلها الثالث قد وجدت الحل لها.

في منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، تحدّثت النجمة العالمية عن معاناتها من حكة البطن أثناء الحمل وكشفت عما تستخدمه للتغلّب على هذا الشعور المزعج علّها تساعد غيرها من الأمهات اللواتي يعانين من العارض نفسه.

وفي التفاصيل، قالت هيلاري أنّها أحبّت تطبيق زبدة الشيا النقية 100% حيث كانت تساعدها على التخلص من الحكة بطريقةٍ فورية. وفقاً لموقع What To Expect، يُعد الترطيب باستخدام لوشن مغذي مثل زبدة الشيا التي تستخدمها داف بداية جيّدة للتغلب على حكة البطن أثناء الحمل. ولكنّها ليست الطريقة الوحيدة، إذ كشف الموقع عن 3 خطوات أخرى جد فعالة يُمكن للحوامل اتباعها للتعامل مع حكة البطن، وهي:

  • زيت فيتامين E: لا يساهم تطبيق زيت فيتامين E في التخفيف من حكة البطن فحسب إنّما يُساعدك أيضاً على التخلص من تشققاته.
  • حمام الشوفان: كذلك، يُعد حمام الشوفان المغذي علاجاً فعالاً لحكة البطن أثناء الحمل، كما يُساعد في ترطيب جسمك بالكامل. احرصي على ألا تكون الماء دافئة للغاية لأنّ ذلك قد يسبب تهيجاً للبشرة الحساسة.
  • إستخدام أجهزة ترطيب الهواء: بالإضافة إلى أهميتها في ترطيب الهواء، يُمكن لهذه الأجهزة أن تصنع المعجزات لبشرتك من خلال حمايتها من التعرض للجفاف.

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها هيلاري الأمهات عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام بنصائح تتعلق بالحمل والعناية بالأطفال؛ إذ سبق وكشفت عن الحيل التي تستخدمها حين يمرض أطفالها. فما رأيك في الإطلاع عليها؟



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج