6 أغراض ستجعل حياتك ممتعة وسهلة كأمّ

إخترنا لك في هذا المقال سلسلة من الأغراض المميزة التي ستجعل حياتك كأمّ ممتعة وسهلة! شاهدي الصور في هذا المقال ولا تتردّدي في شراء الغرض الذي تحتاجين إليه لتسهيل حياتك اليومية مع الطفل الرضيع:

  • لا داعي للقلق بعد اليوم! أصبح حمام الطفل سهلاً! ما عليك سوى وضع الطفل في الكرسي تحت رشاش المياه كما ترين في الصورة ولن تشعري بالتعب والإرهاق أبداً!
اغراض ستجعل حياة الام سهلة

المصدر: infiltrato

  • لن تحملي زجاجة الحليب مطولاً بعد اليوم حين يتناولها طفلك! فقد أصبح بإمكانك إستخدام هذا المثبت الذي ترينه في الصورة أدناة لتثبيت زجاجة الحليب من دون أن تضطري لحملها! (إقرئي أيضاً: بالصور: أغراض على كلّ أم أن تشتريها لطفلها!)
اغراض ستجعل حياة الام سهلة

المصدر: twitter

  • سهّلي حياتك وحياة طفلك مع هذه الملعقة العملية الخاصة بالأطفال! كلّ ما عليك فعله هو تعبئة الملعقة بالطعام الخاص بالرضيع والضغط عليها من فوق لتسهيل عملية الأكل كما ترين في الصورة!
اغراض ستجعل حياة الام سهلة

المصدر: diapers

  • لن تشعري بألم الركبتين بعد اليوم وقت إستحمام الطفل! لا تتردّدي في شراء هذا البساط المريح الذي يسهل حياة كلّ أمّ مع طفلها!
اغراض ستجعل حياة الام سهلة

المصدر: funtime

  • لن تقع زجاجة المياه أرضاً بعد اليوم! لا تتردّدي في شراء هذا المثبّت الذي سينقذك من الفوضى في المنزل!
اغراض ستجعل حياة الام سهلة

المصدر: etsy

  • هل تبحثين عن طريقة فعّالة لمساعدة طفلك على الجلوس بطريقة مستقيمة وآمنة؟ ما رأيك بهذا الكرسي المميز والعملي الذي ترينه في الصورة أدناه؟ هيا، لا تتردّدي في شرائه!
اغراض ستجعل حياة الام سهلة

المصدر: bebe2go

ما رأيك بهذه الأغراض التي إخترناها لك؟ لا تتردّدي في مشاركتها مع أصدقائك ولا تنسي أن تشاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرئي أيضاً: بالصور: أغراض ستسهل حياتك مع طفلك



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟