حلمت اني تزوجت وانا عزباء

حلمت اني تزوجت وانا عزباء

جميعنا قد تراودنا الاحلام التي قد تروقنا والاحلام المزعجة والتي قد تعكر مزاجنا في الكثير من الاحيان على غرار حلم الثعبان في المنام لكن ثمة احلام قد تكون مفرحة في المقابل ومنها الزواج فماذا يعني ان حلمت اني تزوجت وانا عزباء يا ترى؟

في البداية يدل الزواج في الحلم على الرغبة بدخول القفص الذهبي او الخوف من الدخول إلى عالم جديد ومستقبل مجهول مثل الزواج او عمل جديد، اما حلم زواج امرأة عزباء فقد يعني:

  • اذا رأيت انك تتزوجين رجلا مجهولا وترتدين فستانا ابيض فهذا يعني انك ستحققين امنياتك، كما وانك ستتمكنين من اجتياز المصاعب وتخطي عواقب كثيرة في حياتك. والزواج من شخص مجهول قد يدل على السفر الى مكان بعيد.
  • اذا رأيت انك تتزوجين من الرجل الذي تحبين فهذا يعني انك اما ستتلقين خبرا سارا وستحققين املًا منشودًا، ام انك ستعيشين حياة جديدة ام ستتزوجين فعلا من ذلك الشخص.
  • اذا رأيت انك تتزوجين من رجل متزوج وانت عزباء فذلك يعني انك ستمرين بمحنة وستواجهين بعض المشكلات والصعاب، كما وقد يدل هذا الحلم على علاقة عاطفية او خطوبة ستتكلل بالزواج.
  • اذا رأيت انك تتزوجين من رجل مطلق فهذا يدل على الخير الكثير والرزق الوفير، وبخاصة ان كان هذا الشخص معروفاً جدا وهو سيحمل لك الراحة والامان حينها.
  • واخيرًا، إذا رأيت انك تتزوجين من شخص معروف فهذا يعني انك ستحققين حلماً او طموحاً كان عالقاً في ذهنك منذ فترة طويلة.

للمزيد: تفسير حلم رؤية شخص اعرفه