اليك تفسير حلم الثعبان في المنام!

تفسير حلم الثعبان في المنام

جميعنا تراودنا بعض الاحلام المزعجة بين الحين والاخر والتي تترك أثرًا فينا لبضع ساعات بعد استيقاظنا من النوم! ولعلّ رؤية الثعبان في المنام ابرز هذه الاحلام واكثرها ازعاجًا، لكن ما تفسير حلم الثعبان في المنام يا ترى؟ إقرأي هذا المقال.

ما الذي تعنيه رؤية الثعبان في المنام؟

على الرغم من التفسيرات الكثيرة واختلافها لرؤية الثعبان في المنام، يتفق الجميع على ان الثعبان مهما اختلف لونه وحجمه يدل على وجود الاعداء في حياة الفرد. اما اذا قام الثعبان بلدغ هذا الاخير فهذا يعني ان العدو سيتمكن منه.

اما رؤية الثعبان المائي في الحلم فله في المقلب الآخر معانٍ ايجابية وهي حصول الفرد على البركة والخير وتخلصه من الكثير من الهموم والاعباء التي اثقلت كاهله لفترة طويلة جدًا.

في الوقت الذي تدل فيه رؤية الثعبان يدخل الى المنزل عن طريقة صاحب المنزل بنفسه على ان احد الاقارب او الاصدقاء المقربين ممن يترددون الى المنزل من الاعداء ولا يريد الخير ابدًا لأهل المنزل.

ومن جهة اخرى لـ رؤية الثعبان في الحلم دلالات نفسية دقيقة جدًا تصف حالة الفرد النفسية فرؤية الثعبان بشكل عام في المنام تعكس شعور الفرد بعدم الامان والراحة. اما لدغة الثعبان في الحلم فترمز إلى مخاوف وهموم خفية تهددك! في حين ان الافعى المائية تدل على حالة من التغيّر العاطفي في حياة الفرد!