حقيقة اصابة اوبرا وينفري بسرطان الثدي

حقيقة اصابة اوبرا وينفري بسرطان الثدي

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي أخيرًا خبراً صدم الجمهور العربي حول إصابة اوبرا وينفري بورم سرطاني في المرحلة الرابعة. كما جاء في هذا الخبر أن أمامها أربعة أشهر فقط لتعيشها. ولكن، بعدما قمنا بالبحث والتدقيق في حقيقة هذا الخبر، تبيّن أنّه مجرّد إشاعة قديمة تعود إلى سنة الـ 2012.

صحيح أنّ أوبرا قامت في العام 2012 بفحوصات طبية روتينية إلاَّ أن النتيجة جاءت نظيفة وخبر إصابتها بالسرطان كان غير صحيح. وكل المؤشرات تدلّ إلى أن أوبرا غير مصابة بأي ورم، فبرنامجها لا يزال مستمرّاً على شاشات mbc وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي لم تذكر شيئاً عن الموضوع.

ونشير إلى أن من آخر أعمال ملكة البرامج الحوارية وإنجازاتها، هو مشاركتها في التمثيل وإنتاج فيلم "سيلما" الذي يدور موضوعه حول الزعيم الأميركي والناشط السياسي "مارتن لوثر كينغ".

وأخيراً نذكر بأن أوبرا وينفري إستطاعت أن تتغلّب على حياة الفقر والعوز من خلال برنامجها الحواري العالمي "اوبرا" الذي يتابعة الملايين من المشاهدين والمعجبين من حول العالم. كما أنها إحتلّت المركز الثاني بحسب تصنيف مجلة فوربس لعام 2005 في قائمة أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم الذي ضم 100 شخصية وصعدت وينفري لتحلّ محلّ ميل جيبسون من حيث الثروة فقد بلغ دخلها السنوي 225 مليون دولار.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج