5 حركات بسيطة تسعد زوجك.. قومي بها!

حركات بسيطة تسعد الزوج

الرجل بطبيعته يختلف عن المرأة بأمور كثيرة ولعل أهمها طباعه التي يمكن فهمها بسهولة بعكس المرأة التي هي لا تفهم نفسها أحيانًا. فالرجل واضح وصريح ويحب الأمور البسيطة كذلك الأمر، ومن السهل أيضًا أن تكتشفي الأمور التي تستهويه والأخرى التي لا يحبها.

لذا عزيزتي الزوجة اذا شعرت أن زوجك لا يبدو على ما يرام ام أن ضغوطات الحياة والمسؤوليات بدأت تثقل كاهله فإليك بعض الطرق البسيطة التي تجعله سعيدًا في هذا المقال من عائلتي.

عشاء مميز من يديك: عندما يعود الى المنزل بعد يوم متعب وشاق، من الجميل أن يرى زوجته تستقبله بابتسامة حنونة وسؤاله عن يومه وبانتظاره عشاء بسيط وهادئ، هذا الأمر سيسعده وينسيه تعبه.

مفاجأته بهدية بسيطة: الرجل لا يبحث عن الماديات عزيزتي الزوجة بل عن الأمور البسيطة التي تحمل بمعانيها أمورًا ثمينة تعني له الكثير، فاجئيه بهدية صغيرة او معنوية او بشيء يعيد اليه ذكريات الماضي.

مساعدته: اعرضي عليه المساعدة في أي عمل يقوم به وطبعًا يكون باستطاعتك القيام به، فمجرّد اقتراحك لمساعدته سيسعده ويشعره بأن بجانبه من يدعمه ويساعده.

قبلة مفاجئة: من الأمور الجميلة والتي يعشقها الرجل، أن تفاجئيه بـ قبلة وهو في صدد ارتداء ملابسه او القيام بأي عمل ما، مثل هذه المفاجآت تجعل قلب زوجك يبتسم لاإراديًا.

التدليك: وأخيرًا، للتدليك تأثير كبير على زوجك ليس جسديًا فحسب بل نفسيًا وعاطفيًا ايضًا لأنه يشعره بقربك وباهتمامك به وبأنه طفل مدلّل ترعاه زوجته الجميلة!!

إقرأي أيضًا:التدليك يعلّم طفلك الانضباط!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎