حان الوقت لتجربة رجيم الأرز!

طريقة عمل رجيم الارز

لكل سيدّة تعاني من السمنة المفرطة التي قد تتخطّى الـ100 كيلوغراماً، نحمل خيراً ساراَ! حان الوقت للتحلّي بالرشاقة التي تحلمين بها وذلك بسرعة قياسيّة توفّر عليكِ الكثير من المجهود والتعب وخطر الإستسلام. جرّبي حمية الأرز التي تخلّصكِ من الكيلوغرامات الزائدة من دون أن تحرمكِ من الأطعمة الغنيّة بالكربوهيدرات والتي تسدّ جوعكِ.

للمزيد: ريجيم الكربوهيدرات لخسارة 10 كيلوغرامات!

تستند هذه الحمية على اعتماد نظام غذائي غني بالكربوهيدرات ولكن الإبتعاد تماماً في المقابل على السكريات الموجودة في الفواكه مثلاً، الأمر الذي أثبتت الأبحاث العلمية أنّه قادر على إنزال حوالي 7 كيلوغرامات في الشهر. إعتمدي النظام الغذائي التالي لنتائج فوريّة:

وجبة الفطور: وتكون ثابتة ومكوّنة من كوب حليب خالٍ من الدسم مع ملعقة صغيرة من العسل.

وجبة الغداء: وإجمالاً ما تتكون من 4 ملاعق كبيرة من الأرز المسلوق مع حصّة من البروتينات (صدر دجاج مشوي أو مسلوق، ستيك لحم مشوي، تونة، سمك مشوي أو حبش) وكوب من الخضار النيئة الخضراء.

وجبة العشاء: شوربة خضار مع شريحة توست من الشوفان وحصّة من البروتينات ( شريحتين من الجبنة البيضاء، بيضة مسلوقة،...) ولنتيجة أفضل، ضاعفي خسارتكِ للوزن من خلال مزاولة الرياضة بشكل يومي على الشكل التالي: ركّزي على تمارين الكارديو الخفيفة لمدّة 45 دقيقة مقابل بعض التمارين القويّة التي تتطلّب مجهوداً أكبر لمدّة 15 دقيقة.

للمزيد: استعمالات الأرز في غير الطهو!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟