حاسبة ذكية لتنظيم نوم طفلك تدريجياً قبل العودة للمدرسة!

حاسبة ذكية لتنظيم نوم الطفل تدريجياً قبل العودة للمدرسة

مع إقتراب موعد العودة إلى المدارس، قد تبدأين بالقلق من أمور كثيرة، وعلى رأسها كيفية إعادة تنظيم نوم طفلكِ، وحثّه على الإستيقاظ في ساعات باكرة. قلقكِ هذا طبيعي للغاية، خصوصاً أنّه أمضى عطلة صيفية طويلة تخلّلها الكثير من السهر والنوم حتى ساعات متأخّرة نسبياً... وها هو موقع Web Blinds يقوم بإبتكار حاسبة ذكية تخلّصكِ من هذه المشكلة الشائعة!

وبالتفاصيل، فإن هذه الحاسبة، والتي تدعى Back-to-School Sleep Calculator أي "حاسبة النوم الخاصة بالعودة إلى المدرسة" تقوم بخلق جدول يومي لساعات النوم والإستيقاظ ليعتاد طفلكِ تدريجياً ومن دون أي إنزعاج يذكر على الإستيقاظ مجدداً في ساعات مبكرة.

للحصول على هذا الجدول، كلّ ما ما عليكِ فعله هو إدخال المعلومات التالية إلى الحاسبة:

  • عمر الطفل
  • الوقت الذي يخلد فيه للنوم في أيام العطل
  • الوقت الذي يستيقظ فيه في أيام العطل
  • التاريخ الذي سيلتحق فيه بالمدرسة
  • الساعة التي يجب أن يستيقظ فيها مع بدء المدرسة
حاسبة ذكية لتنظيم نوم الطفل تدريجياً قبل العودة للمدرسة

web-blinds.com

بعد إدخال هذه المعلومات، ستحصلين بكبسة زر وفي مدّة قصيرة لا تتخطى الثواني المعدودة على جدول زمني يبدأ من تاريخ اليوم الذي إستعملتِ فيه الحاسبة، وحتى تاريخ ذهاب طفلكِ للمدرسة. هذا الجدول المفصّل يتضمّن الساعة الدقيقة التي عليكِ فيها وضع طفلكِ للنوم وإيقاظه والتي تختلف من يوم إلى آخر، مع الأخذ بعين الإعتبار ساعات النوم التي يحتاجها حسب عمره.

وبالنسبة للشريحة العمرية التي تستطيعين تطبيق الحاسبة عليها، نطمئنكِ الى أنّها تغطّي الأطفال من عمر الـ4 سنوات وحتّى المراهقين في عمر الـ16 سنة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحاسبة هي متوفّرة حالياً في اللغة الإنكليزية فقط، على أمل أن يتمّ تطويرها في لغات أخرى وبالأخص اللغة العربية!

إقرئي المزيد: اكثر 5 أخطاء ترتكبها كل ام تمنع الطفل من النوم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟