جولة في مطابخ أشهر النجمات العربيات والعالميات

جولة في مطابخ اشهر النجمات العربيات والعالميات

لا تقل مطابخ المشاهير أناقة عن تصاميم منازلهم الفاخرة ما يجعل منها مصدر إلهام لكل امرأة ترغب في تجديد مطبخها أو إدخال لمسة حديثة إلى تصميمه.

سواء كنت تملكين شغفاً بالتصاميم والديكورات أو تبحثين عن أفكار ملفتة لمطبخك، لا تترددي في الذهاب بجولة إلى مطابخ النجمات العربيات والعالميات التي نقدمها في ما يلي بعد أن كشفنا لك سابقاً عن غرف ملابسهن المذهلة.

مطبخ لجين عمران

بتصميمه الفريد والمميز، يجمع مطبخ الإعلامية السعودية لجين عمران ما بين الأناقة والحداثة. ويظغى عليه اللون الأبيض المعروف بكونه من الألوان التي تُضفي شيئاً من الفسحة والهدوء.

مطبخ جويل مردينيان

لم تتردّد خبيرة التجميل الشهيرة جويل مردينيان في مشاركة متابعيها مجموعة من اللقطات لمطبخها الجديد حيث لفتت الأنظار إلى تصميمه الفاخر الذي اختارت له أيضاً اللون الأبيض. وتميّز مطبخ جويل بمساحته الشاسعة التي صُممت بدقة وحرفية كبيرة كي تجعل منه المكان الذي تُمضي فيه أيضاً أجمل الأوقات العائلية.

مطبخ كايلي جينر

ومن النجمات العربيات ننتقل إلى النجمات العالميات وتحديداً إلى نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر التي لا تتردد ولو لحظة في مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها الخاصة ومن بينها تصميم مطبخها الضخم المصنوع من الفولاذ المضاد للصدى.

مطبخ كيم كارداشيان

وأخيراً، نختم مع كيم كارداشيان التي أحدثت ضجة كبيرة بالمساحة الشاسعة التي يحتلها مطبخها الضخم والفاخر. في الجولة داخل مطبخها، تخالين أنّك تتجولين في مكان أشبه بالسوبرماركت نظراً لتقسيمه الغريب والمميز.

والآن، إليك لمحة عن ديكورات النجوم الأتراك!