أفكار غرف خزائن عملية جداً للتخزين مستوحاة من النجمات

افكار غرف ملابس مستوحاة من النجمات العربيات

تبحثين عن تصاميم غرف ملابس مودرن أو كلاسيكية بديكورات فخمة لتوفري المساحة التي تحتاجينها لتوضيب ملابسك وأكسسواراتك وأحذيتك وحقائبك بطريقةٍ مميزة؟

بعد أن استعرضنا لك منازل مشاهير مواقع التواصل الأقرب إلى الخيال، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على نظرة على غرف ملابس النجمات العربيات التي نقدّمها لك لعلّك تستوحين منها التصميم الأنسب لغرفة تبديل ملابسك؟!

غرفة ملابس لجين عمران

عبارة عن مخزنٍ كبير للأكسسوارات والملابس والعطور التي يبدو أنّ الإعلامية السعودية تملك شغفاً بها، تتميّز غرفة ملابس لجين عمران بأسلوبها الراقي الذي يغلب عليه اللونين الأبيض والزهري. إلى جانب الزاوية المخصصة للنظارات الشمسية التي غالباً ما تعتمدها لجين في إطلالاتها، خصّصت الإعلامية المعروفة مساحة كاملة للملابس والحقائب التي تفصل ما بينها المرايا ما أضفى المزيد من المساحة إلى الغرفة.

غرفة ملابس هيفاء وهبي

في مقطع الفيديو الذي نشرته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للحظات استعدادها حضور حفل زفاف ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه، ظهرت غرفة ملابسها التي أبهرت رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمساحتها الخيالية. ورغم أنّ مقطع الفيديو لا تتجاوز مدّته البضع ثوانٍ إلّا أنّها بدت أشبه بمتجرٍ للملابس والأحذية والأكسسوارات.

غرفة ملابس فرح الهادي

تتميّز غرفة ملابس النجمة الكويتية فرح الهادي بتصميمها العصري والفخم وبمساحتها الهائلة حيث تتوزّع إلى غرفةٍ خاصة بالأحذية وأخرى خاصة بالمكياج والتجميل بالإضافة إلى منطقة مخصصة لملابسها وملابس زوجها. واعتمدت فرح في غرفة ملابسها على المرايا ما أضفى المزيد من المساحة إلى الغرفة.

غرفة ملابس جويل مردينيان

أمّا بالنسبة لغرفة ملابس جويل مردينيان، فتتميّز بأسلوبها العصري والأنيق الذي يطغى عليه اللون الأبيض. وتحتوي الغرفة على مساحة مخصصة للحقائب وأخرى مخصصة للمكياج والتجميل، بالإضافة إلى مساحة كاملة مخصصة للأحذية. أمّا بالنسبة للملابس، فهناك غرفة كاملة مخصصة لها.

غرفة ملابس بثينة الرئيسي

كذلك، يسيطر اللون الأبيض على غرفة ملابس الممثلة العمانية بثينة الرئيسي التي صُمّمت بشكلٍ مريح لتسع كل ملابسها وأكسسواراتها. ولعلّ أكثر ما هو لافتاً في غرفتها هي مجموعة العطور التي تمتلكها والتي خصّصت لها مساحة كبيرة.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على أبرز النصائح لإدخال الطاقة الإيجابية إلى منزلك؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟