ديكورات منازل النجوم الأتراك تجمع ما بين الأناقة والفخامة

ديكورات منازل مشاهير تركيا تجمع ما بين الاناقة والفخامة

يستقطب مشاهير تركيا من نجوم وممثلين اهتمام الجمهور العربي الذي لا يتابع أعمالهم فحسب إنّما أيضاً إطلالاتهم و ديكورات منازلهم التي لفتتنا عبر السوشيال ميديا.

سواء كنت تملكين شغفاً بالتصميم الداخلي أو تبحثين عن أفكار مميزة لتجديد ديكور منزلك، لا تتردّدي في إلقاء نظرة على ديكورات منازل النجوم الأتراك التي نستعرضها في ما يلي، وذلك بعد أن شاركناك سابقاً بصور لديكورات منازل النجوم العرب.

بيرين سات

عُرفت في مسلسل "العشق الممنوع" و"فاطمة"؛ هي بيرين سات التي لا تتردّد في مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورٍ تعكس حياتها اليومية. وقد ظهرت في إحدى هذه الصوربإطلالة طبيعية داخل منزلها الذي لفتتنا فيه غرفة الجلوس بتصميمها العصري والبسيط.

فهرية أفجان

كذلك، توجّهت الأنظار أكثر من مرة إلى منزل كل من النجمة التركية فهرية أفجان وزوجها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت خصوصاً وأنّها غالباً ما تلتقط الصور في داخله. وقد لفتنا في هذا المنزل تصميمه الكلاسيكي الأنيق والفاخر والذي يرتكز على الأثاث القديم والواجهات الزجاجية التي توفر إطلالات أكثر من رائعة.

ديميت أوزديمير

يبدو أنّ النجمة التركية ديميت أوزديمير تميل أكثر إلى الديكورات العصرية والكلاسيكية؛ وقد بدا ذلك واضحاً في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث كانت مستلقية على أريكة جلدية بنية اللون بجانبها طاولة رخامية مع مصباح أنيق باللونين الأبيض والذهبي.

هازال كايا

وفي إحدى الصور التي نشرتها أثناء حملها، سلّطت هازال كايا الضوء على ديكور منزلها العصري والأنيق؛فلفتت الأنظار إلى خلفية الستائر الطويلة والمنسدلة باللونين البيج والرمادي الفاتح إلى جانب الأريكة الصغيرة والنبتة الضخمة والمميزة التي زينت إحدى الزوايا.

نسليهان اتاغول

يطغى الديكور العملي على منزل النجمة التركية نسليهان اتاغول وزوجها الممثل التركي قادير دوغلو؛ وقد ظهر ذلك في أكثر من صورة أو مقطع فيديو نُشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على غرف خزائن النجمات العربيات؟



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج