جهاز يحمي أسرتكِ من الأمراض والحساسية، هل موجود في منزلك؟

جهاز تنقية الهواء قادر على حماية الاسرة من الامراض والحساسية

الهواء داخل منزلكِ مليء بجسيمات وملوّثات متناهية الصغر، قد لا ترينها بعينيكِ ولكنّك تشعرين بها من خلال تحسس رئتيك وتدمّع عينيك ووقوعكِ المتكرر بالمرض.

ولائحة ملوّثات الهواء داخل منزلكِ طويلة، وفي ما يلي الأكثر شيوعاً بينها:

  • الجراثيم
  • الفيروسات
  • قشر الحيوانات الأليفة
  • الغبار
  • عث الغبار
  • غبار الطلع
  • العفن

الهواء داخل منزلكِ مليء بجسيمات وملوّثات متناهية الصغر، قد لا ترينها بعينيكِ ولكنّك تشعرين بها من خلال تحسس رئتيك وتدمّع عينيك ووقوعكِ المتكرر بالمرض.

ومن المعروف عن هذه الملوّثات أنها تتسبب بالحساسية واحتقان الأنف والاضطرابات التنفسية والصعوبة في التنفس واضطرابات الجيوب الأنفية على المدى القريب، وتُضعف المناعة على المدى البعيد.

لكن، ولحسن الحظ، ثمة جهاز قادر على تنقية الهواء الداخلي وتحسين نوعيّته إفساحاً في المجال أمام فرصة عيش صحية بعيدة قدر الإمكان عن الملوّثات ومسببات الأمراض والحساسية على اختلاف أنواعها. وهذا الجهاز هو بإختصار، جهاز تنقية الهواء.

هل تحتاجين إلى منقٍّ للهواء في منزلك؟

من المفترض بالحفاظ على نوعية الهواء داخل المنزل أن يكون جزءاً لا يتجزأ من الاستراتيجية التي ينبغي أن تتبعيها لتُحافظي على صحتك وصحة أسرتك وسلامتكم من الحساسية على مدار السنة.

وإن تظنين بأن مكيّف الهواء وحده كافٍ لهذا الغرض، فأنتِ مخطئة كونه غير مصمم لهذه الغاية أولاً، وغير قادر على تصفية الهواء إلا من جزيئات الغبار المرئية ثانياً، على عكس جهاز تنقية الهواء.

لكن، ولحسن الحظ، ثمة جهاز قادر على تنقية الهواء الداخلي وتحسين نوعيّته إفساحاً في المجال أمام فرصة عيش صحية بعيدة قدر الإمكان عن الملوّثات ومسببات الأمراض والحساسية..

كيف يتخلّص منقّي الهواء من الملوّثات ومسببات الأمراض والحساسية؟

يعمل جهاز تنقية الهواء على تنظيف الهواء وتحسين نوعيّته عن طريق رصد الملوّثات وامتصاصها بواسطة فلاتر متعددة، فإعادة ضخّ الهواء النظيف وتوزيعه في أنحاء الغرفة المتواجد فيها. وفي حال كان الجهاز مزوّداً بفلتر كربون نشط، فسيكون قادراً كذلك على امتصاص الغازات والروائح والأبخرة والمركبات العضوية المتطايرة.

وفي هذا الصدد، تنصحكِ "عائلتي" بتجربة منقي الهواء "دايسون بيور كول". فهذا الجهاز المتطوّر ليس مجرّد فلتر عالي الكفاءة إنما هو جهاز تنقية متكامل، حيث يتولّى تنظيف الهواء الداخلي باستشعار والتقاط الجزيئات والغازات والروائح والملوثات متناهية الصغر، ومن ثم ضخّ الهواء النظيف إلى كل أنحاء الغرفة باستخدام تقنية Air Multiplier™.

هل بإمكان جهاز تنقية الهواء أن يحميكِ وأسرتكِ من الأمراض؟

لا يمكن لجهاز تنقية الهواء أن يشفي من الربو والحساسية والمرض، كما لا يمكنه أن يمنعكِ أو أيّ فرد من أفراد أسرتك من التقاط عدوى الرشح التي تنتقل في الغالب عبر الاحتكاك المباشر بشخصٍ مريض.

ولكنّه يعمل كالسحر على التخفيف من كمية الملوّثات ومسببات الحساسية المحمولة في الهواء، ما من شأنه أن يخفّف من احتمالات إصابتكِ وأفراد أسرتك بالحساسية والاضطرابات التنفسية، ويحسّن نوعية نومكم، الأمر الذي لا بدّ ان ينعكس إيجاباً على أجهزتكم المناعية ويمنحكم صحةً جيدة.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!