هشام هشام 17-06-2014

الجزاء

ias

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "ثواب"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الجزاء" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الثاء، إضغطي على هذا الرابط!

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الث

ثابت

إسم يوحي بالإستقرار، والإستقامة، والشجاعة، والثبات على المبدأ

إسمٌ مميز وغير مستهلك، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "ثابت"؟ "ثابت" إسم على صيغة اسم الفاعل بمعنى: المستقر، الدائم في مكانه، المصرّ على رأيه، الذي لا يتغير، الشجاع المقدام والذي لا يتراجع. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الثين، إضغطي على الحرف أعلاه!

ثائرة

القوية (التي تثأر لنفسها)

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "ثائرة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "القوية". هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الثاء، إضغطي على الحرف أعلاه!

ثَرَى

الارض، التراب الندي

ثُريا

قبة السماء، منارة عديدة الانوار تعلق في البيوت

إسمٌ رنّان ومميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "ثريا"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "قبة السماء، منارة عديدة الانوار تعلق في البيوت" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الثاء، إضغطي على الحرف أعلاه!

ثروة

الخير، الغنى، كثرة من الناس

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "ثروة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الخير، الغنى، كثرة من الناس". هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الثاء، إضغطي على الحرف أعلاه!

ثمود

ماء الشتاء المتجمع

مقالات ذات صلة

تابعينا على