ما هي توقعات برج الحوت 2019؟

توقعات برج الحوت 2019

مع بدء السنة الجديدة، يأمل العديد من الاشخاص ان يكون العام الجديد أجمل وأفضل من العام الذي سبقه. وبعد ان استعرضنا توقعات برج العقرب 2019، سنتعرف اليوم على توقعات برج الحوت 2019.

نظرة عامة على توقعات برج الحوت 2019:

ستمر الكثير من الأحداث الجديدة وغير المألوفة في حياة مولود برج الحوت خلال هذه السنة. وفي حين قد يسيطر الروتين على حياة هذا البرج اليومية الا أنه سيحاول كسر الملل عبر القيام بنشاطات متنوعة وغريبة. سيكون شهر يونيو من اصعب اشهر هذه السنة حيث سيكون مليئا بالصراعات والمشاكل.

على المستوى الشخصي:

ستكون هذه السنة حافلة بالضغوطات النفسية على برج الحوت ولذلك من الضروري عليه ان يتبع حدثه خاصة في المواضيع التي قد تشكل حالة من الضياع والحيرة. هناك العديد من الكواكب التي ستؤثر سلبا على هذا البرج ولكن المفرح أنه هناك العديد من الاشخاص الذين سيشكلون حلقة دعم له ليتخطى هذه المرحلة الصعبة.

على المستوى العاطفي:

تشير التوقعات الى أن برد الحوت هو من الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019 ومن المحتمل ان يكون يكون حب حياة مواليد هذا البرج هو صديق من سنين طويلة حيث ستتغير علاقتهما وستحول الى حب قوي وعميق. ولكن في شهر أكتوبر، سيعود بعض الاصدقاء القدامى والأحباء إلى الصورة من جديد.

على المستوى المهني:

سيسعى مولود برج الحوت الى ان يحظى بعمل حر يبعده عن ضغط المكتب وتزمر المدير، ولذهذا السبب يطمح الى تأسيس شركته الخاصة. ستحمل الفترة الممتدة ما بين شهري مارس ويونيو الفرص التي ستساعد هذا البرج على تحقيق طوحاته واحلامه.