إليك توقعات برج العقرب 2019

توقعات برج العقرب 2019

يبحث العديد من الاشخاص مع بداية كل عام عن مؤشرات تدل على ان العام الجديد سيكون أجمل وافضل من العام الذي سبقه. وبعد ان استعرضنا توقعات برج الميزان 2019، سنتعرف اليوم على توقعات برج العقرب 2019 لنكتشف سويا ما تحمله هذه السنة معها من مفاجآت.

نظرة عامة على توقعات برج العقرب 2019:

سيكون مواليد برج العقرب في أكثر نشاطهم هذا العام وخاصة بين شهري فبراير ويونيو حيث سيسعون الى تحويل الافكار والمشاريع التي تدور في ذهنهم الى حقيقة وواقع. ان مواليد آخر أسبوع من شهر أكتوبر وأول أسبوع من شهر نوفمبر هم الأكثر حظا هذا العام.

على المستوى الشخصي:

ستكون كل أمور هذا البرج موفقة وناجحة غير أنه سيوقع نفسه في جدال وخلافات مع بعض الاشخاص حول أمور مضت منذ فترة طويلة من الزمن، ولكن هذه المشكلة ستختفي مع حلول شهر مارس.

على المستوى العاطفي:

سيكون برج العقرب من الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019 اذ سيتعرف ما بين شهري ماي واكتوبر على اشخاص جدد يكون لهم تأثير كبير على حياته العاطفية. اما في حالة الاشخاص المتزوجين، ستحدث الكثير من التغيرات الايجابية مع الشريك حيث سيشعر مواليدد هذا البرج ان العلاقة تتطور وتصبح اقوى مع مرور الوقت.

على المستوى المهني:

سيتقدم برج العقرب بشكل كبير على الصعيد المهني اذ، كما سبق وقلنا، سيكونون في هذا العام في أهم فترة انتاجية. ولكن من الضروري ان يحذر مولود هذا البرج من بعض الاشخاص الذين يعمل معهم وذلك لأن التوقعات تشير على أنهم سيقومون بغدره وسيحاولون تشويه سمعته بين شركائه وزملائه.