من هي الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2019؟

الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019

مع نهاية هذا العام واقتراب حلول العام الجديد، عام يحمل في طياته الكثير من المفاجآت والأسرار نبدأ جميعنا بترقّب ما الذي ستكشفه الأبراج الفلكية عن العام المقبل.

العام المنصرم، في مثل هذا الوقت تعرفنا على الأبراج الأكثر حظًا في الحب للعام 2018، وسواء كنت من بينها ام لا، أنت تنتظرين ما الذي يخفيه العام الجديد من الناحية العاطفية، فهل ستكونين من بين الأوفر حظًا في الحب هذا العام أيضًا؟ أكملي قراءة المقال.

برج الجدي

على مولود برج الجدي أن يعتني جيدًا بعائلته وبالعلاقات الخاصة به في العام الجديد. وتنبئ الأفلاك بأن مولود برج الجدي قد يلتقي بحب جديد او قد يستعيد علاقة أثّرت به كثيرًا وانتهاء بالإنفصال في وقت سابق. اما إن كان الجدي متزوجًا او في علاقة جدية فسيقوم بإحياء هذه العلاقة من جديد وقد ينطلق في شهر عسل ثانٍ لإضفاء المزيد من المرح الى العلاقة.

برج العذراء

إن كان مولود برج العذراء عازبًا، فهذا العالم سيحمل اليه الكثير من المفاجآت المفرحة وعليه أن يزيد ثقته بنفسه بشكل كبير لكي يرفع فرص عثوره على شريك حياته.

اما الأشهر التي تزداد فيها نسب التعارف الجدي فهي يناير، سبتمبر، أكتوبر ونوفمبر!

برج الثور

وأخيرًا، برج الثور من أكثر الأبراج حظًا في الحب والزواج في العام الجديد، تنبئ الإقدار بحب جديد يلوح في الأفق للعازبين والعازبات وسيدخل حياته العاطفية حدث بمنتهى الروعة. اما للمتزوجين فسيحتفلون بقدوم طفل جديد ينضم الى الأسرة. إنه عام رائع لمواليد برج الثور على مختلف الأصعدة وستستمر تأثيراته عامًا بأكمله.

إقرأي أيضًا: لا تتزوجي من هذا البرج بالذات لأنه الأكثر تعجرفًا ولا يبالي الا بنفسه!