العقرب والدلو: بين الحب والتضحيات!

توافق برج العقرب مع برج الدلو

لا يمكن أن يتفق العقرب والدلو إلاّ في حال إحترم كلّ منهما حرية الآخر. يميل الدلو إلى الشعور بالغضب بسهولة جداً. أمّا العقرب فيحبّ السيطرة ولا يمكن أن يتساهل مع تقلّبات مزاج الدلو وحبّه لحريته الشخصية. كما أن العقرب عاطفي جدّاً ويتوقّع الكثير من الدلو. تجمع هذان البرجان علاقة حميمية مميزة تدفعهما إلى البقاء مع بعضهما والحفاظ على علاقتهما الزوجية. إكتشفي المزيد عن توافق برج العقرب وبرج الدلو فيما يلي:

إن كنت من برج العقرب وزوجك من برج الدلو، فأنتما حتماً تواجهان العديد من المصاعب. فالرجل الدلو يعاني من التقلّبات المزاجية بينما المرأة العقرب عاطفية جدّاً ومتطلّبة. ولكن يتمتع هذا الثنائي بالقوة ويلتزم بأقواله وقرراته. إن المرأة العقرب تتوقّع الكثير من شريكها، وإذا لم تحصل على ما تريده قد تقلب العلاقة رأساً على عقب. إن أراد هذا الثنائي إنجاح هذه العلاقة فعلى المرأة العقرب أن تحافظ على هدوء أعصابها وتتقبّل الرجل الدلو كما هو من دون أن تتوقع الكثير منه. من ناحية أخرى، على الرجل الدلو أن يقدّم بعض التنازلات ليسعدها.

للمزيد:العقرب والحوت: حبّ صادق ومخلص!

أمّا إذا كنت أنت من برج الدلو وزوجك من برج العقرب فأنتما حتماً تواجهان العديد من الخلافات. فالمرأة الدلو تحب القيام بالنشاطات خارج المنزل بينما يفضّل الرجل العقرب لو تهتمّ بالأمور المنزلية أكثر. سيكون هناك دائماً صراعاً بين هذين البرجين ولكن امرأة الدلو قد تجعل الأمور أسهل بفضل طيبتها ورعايتها. ولكن يرجّح علماء الفلك بألا تدوم هذه العلاقة طويلاً إذ إن نسبة إتفاق هذا الثنائي ضئيلة جدّاً وعلى كلّ طرف منهما أن يعمل جاهداً للحفاظ عليها.

للمزيد: العقرب والميزان: حب حقيقي مع الوقت