العقرب والميزان: حب حقيقي مع الوقت

توافق برج العقرب وبرج الميزان

يتميّز برج الميزان بذكائه، سحره وهدوئه ولكنه لا يؤمن بالإلتزامات في العلاقة على عكس برج العقرب. ولكن، قد تجمع هذين البرجين علاقة حب وطيدة وحقيقة. فالعقرب عنيد ومصمم اذا أراد يمكنه تعليم برج الميزان الإلتزام ومعنى الحب الحقيقي . كما أن العقرب والميزان يحبّان مواجهة التحديات والمخاطر، وبالتالي لا يمكن أن تكون علاقتهما مملّة. إكتشفي في هذا المقال المزيد من التفاصيل عن مدى توافق برج العقرب مع برج الميزان.

للمزيد: الأسد والجوزاء: علاقة حب مميزة!

إن غرور الرجل الميزان يشعر المرأة العقرب بأنّها مهملة. أما شخصية المرأة العقرب الإنتقامية فقد تؤدي إلى الكثير من المشاكل والخلافات في العلاقة. أفضل طريقة لجعل هذه العلاقة قوية ودائمة هي تقديم التضحيات والتنازلات بدافع الحب.

أما الرجل العقرب فيقع في حب المرأة العقرب لجمالها وبراءتها. ولكن، يرجّح البعض أن تدوم هذه العلاقة لفترة وجيزة. فالعلاقة طويلة الأمد بين هذين البرجين تحتاج إلى بذل الكثير من الجهود من الجانبين. إن الرجل العقرب يشكّ دائماً بالمرأة الميزان بسبب غيرته العمياء، ما قد يسبّب العديد من الخلافات ويؤدّي إلى تدهور العلاقة. وأخيراً نشير إلى ان هذا الثنائي لا يمكن أن يبلغ السعادة في الزواج إلّا بعد فترة من الوقت، حتّى يفهما جاجات بعضهما أكثر.

للمزيد: الأسد والعقرب: علاقة صعبة ومعقدة!