العقرب والحوت: حبّ صادق ومخلص!

العقرب والحوت: حبّ صادق ومخلص!

إن العلاقة التي تجمع برج العقرب وبرج الحوت علاقة قوية ورائعة. فالعقرب يتمتع بالكثير من الطاقة والتصميم، ولكنه يغار ويحبّ السيطرة. أما الحوت فهو كريم جدّاً وساحر ويقوم بالكثير من المبادرات لإسعاد العقرب. هذا الأخير، يظهر بدوره للحوت الكثير من الولاء والتفاني في حبه. إليك المزيد من المعلومات حول توافق برج الحوت وبرج العقرب في ما يلي:

إن كنتِ من برج العقرب وزوجك من برج الحوت، فالعلاقة التي تجمعكما سحرية ولكن عليكما اليام بالعديد من التضحيات للحفاظ على هذه العلاقة على المدى الطويل. بالرغم من طبيعته الخجولة، يجد الرجل الحوت نفسه مرتاحاً جدّاً مع المرأة العقرب. ولكن قد لا تتقبل المرأة العقرب هذا الخجل دائماً إذ أنها تنجذب إلى الشخص القوي والشجاع. ولكن الرجل الحوت سيثير إعجابها من خلال إعتماده أساليب فريدة من نوعها ومميزة. والمرأة العقرب تتميز بإخلاصها وصدقها مع الرجل الحوت.

للمزيد: العقرب والميزان: حب حقيقي مع الوقت

أما إذا كنت أنت من برج الحوت وزوجك من برج العقرب، فهذا يعني أنّ علاقتكما متينة ومبنية على الإنجذاب القوي بينكما على جميع الأصعدة. كما أن المراة الحوت تفهم جيدّاً الرجل العقرب. فهي ذكية وعاطفية جدّاً، ولكنها قد تنزعج من غيرة الرجل العقرب عليها وحبّه للسيطرة. يتشارك هذين البرجين العديد من الإهتمامات والنشاطات ويحبّان تمضية الوقت مع بعضهما.

للمزيد: الدلو والجدي: حبّ وتضحيات!