الدلو والجدي: حبّ وتضحيات!

توافق برج الدلو وبرج الجدي

يختلف برج الدلو وبرج الجدي بشخصيتهما. فبرج الجدي كادح وواقعي، بينما الدلو يميل إلى العيش بعالمه الخلّاق، كا يحب الطبيعة ويتصرّف بعفوية. وهنا نطرح السؤال التالي: إلى أي حدّ قد يتّفق هذان البرجان. إليك التفاصيل في هذا المقال:

للمزيد: الأسد والعقرب: علاقة صعبة ومعقدة!

إن كان زوجك من برج الدلو وأنت من برج الجدي، فإن علاقة صداقة متينة تجمعكما. فالدلو يحبّ الناس، الحفلات والرحلات البعيدة بجنون، وينزعج من طبيعة الجدي الإنطوائية والمتمسّكة بالقواعد والعادات. لهذا السبب يرى علماء الفلك أن هذين البرجين يكمّلان بعضهما وقد تجمعهما علاقة حب دائمة إن حاولا تقديم التضحيات من أجل إسعاد بعضهما.

أمّا إذا كنتِ أنتِ من برج الدلو وزوجك من برج الجدي، فإن علاقتكما مبنية على العدالة والمساواة. فالرجل الجدي يعامل المرأة الدلو بنضوج ومساواة. كما أنّه مواظب، واقعي وصادق في حياته العاطفية. أمّا المرأة الدلو فتقف إلى جانبه دائماً في الأيام الصعبة والحرجة وتقدّم له الدعم والمساندة. ينجذب الجدي إلى ثقتها بنفسها وقدرتها على الوقوف في وجه مختلف المشاكل التي قد يواجهها الثنائي. في هذا السياق، يرى العديد أن العلاقة التي تجمع هذين البرجين مميزة ويمكنها أن تنجح إذا قدّم كلّ منهما التضحيات اللازمة للحفاظ عليها.

للمزيد: الحوت والدلو: علاقة حب محدودة!