العذراء والسرطان: علاقة قوية رغم الإختلافات

توافق برج العذراء وبرج السرطان

يتميّز برج السرطان بإحساسه المرهف وحنيّته. أما برج العذراء فهو منطقي وصبور. بالرغم من هذه الإختلافات، قد يتّفق برج السرطان مع برج العذراء. ويتمتع السرطان بشخصية حادة وحازمة ولكنّه متقلّب المزاج ما قد يزعج العذراء. أمّا السرطان فينجذب إلى بساطة العذراء بينما الأخير ينجذب إلى عاطفة ومودة السرطان. إليك تفاصيل توافق برج العذراء وبرج السرطان فيما يلي:

إن كنت أنت من برج السرطان وزوجك من برج العذراء، فلا داعي للقلق أبداً لأنّكما تتقفان كثيراً وعلاقتكما تستمرّ لمدّة طويلة. المرأة السرطان عاطفية جدّاً وتتعلّق بالعذراء بشدّة فتشعر بالأمان بقربه والحب الذي تحتاج إليه. قد يختلف هذان البرجان عندما يخفي العذراء مشاعره أو حين تواجه المرأة السرطان التقلّبات المزاجية غير المبرّرة. ولكن سيتعلّم هذان البرجان من بعضهما وسيحسنا التصرّف مع بعضهما في مختلف الحالات الصعبة.

للمزيد: العقرب والدلو: بين الحب والتضحيات!

وإن كنت من برج العذراء وزوجك من برج السرطان، فعلاقتكما ناجحة أيضاً. فالمرأة العذراء تبذل الكثير من المجهود لإسعاد السرطان وتلبية كل طلباته. كما أنّها تحبّ شخصيته الجذّابة وخياله الواسع. يدرك هذا الثنائي تماماً كيفية التفاهم بدبلوماسية وتجمعهما علاقة حب، مودة وثقة.ولكن عليهما أن يسيطرا على إحساسهما المرهف وحبهما لإنتقاد بعضهما.

للمزيد: لماذا يصعب على القوس التوافق مع العذراء