لماذا يصعب على القوس التوافق مع العذراء؟

القوس والعذراء: علاقة معقّدة!

ينزعج برج القوس كثيراً من إنتقادات برج العذراء اللاّذعة. فالقوس إنفعالي جدّاً، غريب الاطوار وغير ناضج لفهم أهمية العلاقة، في حين أن العذراء لديه نظرة شاملة للأمور.قد يتّفق هذان الرجلان إن قرّرا ذلك. التفاهم المتبادل والمسامحة قد يساعدان هذا الثنائي على المدى الطويل.

للمزيد: لم يصعب توافق برج العقرب مع برج الجوزاء؟

يجد العلماء أنّ من الصعب على رجل القوس أن يتّفق مع المرأة العذراء. فالرجل القوس بطبيعته يحبّ المغازلة ويتمتّع برفقة الفتيات معظم الوقت. لذلك قد يؤذي مشاعر العذراء الجادّة والعملية في العلاقة. في هذا السياق، ننصح هذا الثنائي وضع أسس متينة للعلاقة منذ البداية وإعتماد لغة الحوار والتفاهم الصريح لإنجاح العلاقة.

أمّا الرجل العذراء فمتقوقع على نفسه، يفشل في أغلب الأحيان بالإستمتاع في الحياة، على عكس المرأة القوس التي تحبّ أن تستمتع بكل لحظة من الحياة. كما أنها قد لا تتمكّن من تحمل الكثير من المسؤوليات، فهي متهورة وإنفعالية. لذلك طبيعتها قد تزعج الرجل العذراء. ونشير إلى أن هذه العلاقة قد تفتقر الى التوافق على المدى ممّا يدعو للقلق. لذلك ننصح هذا الثنائي بتقديم التنازلات ووضع الشروط الأساسية لإنجاح العلاقة. في نهاية المطاف، نذكّر بأن جوهر العلاقة أي الحب الصادق يبقى هو الأساس على رغم مختلف الإختلافات والمشاكل.

للمزيد: الجدي والدلو: بين الصداقة والحب!