العذراء والميزان: صعوبة في التفاهم!

العذراء والميزان: صعوبة في التفاهم!

يجد برج العذراء وبرج الميزان صعوبة في فهم بعضهما. لذلك قد يواجه هذا الثنائي العديد من المشاكل والصعوبات في حياتهما الزوجية. فالعذراء يتمتع بإمضاء الوقت في البيت ولا يحبّ الإختلاط على عكس الميزان الذي يحبّ الناس والنشاطات الإجتماعية. إكتشفي ما مدى توافق هذين البرجين فيما يلي:

إن كنتِ من برج الميزان وزوجك من برج العذراء، فعلاقتكما قد تواجه العديد من المشاكل بسبب طبيعتكما المختلفة. فالرجل العذراء متشائم ويحب العزلة بينما المرأة الميزان على عكسه، متفائلة وتحب التعرّف وإقامة صداقات جديدة. كما أن المرأة الميزان قد ترفض طبيعة الرجل العذراء الذي يخاف التعبير عن مشاعره وأحاسيسه. لذلك على هذا الثنائي بذل الكثير من المجهود لإنجاح العلاقة.

للمزيد:العذراء والسرطان: علاقة قوية رغم الإختلافات

أمّا إذا كنت أنت من برج العذراء وزوجك من برج الميزان فعلاقتكما صعبة أيضاً. فالرجل الميزان يحبّ أن يحصل على التقدير الدائم من قبل شريكته. ولكن المرأة العذراء لا تعبّر كثيراً عن مشاعرها وتقديرها كما أنّها لا تشعر بالأمان مع الرجل الميزان. لذلك لا يتّفق هذا الثنائي إلّا إذا حاول كلّ طرف التعبير عن مشاعره ومخاوفه بهدف تحسين العلاقة. إضافة إلى ذلك نضيف أن المرأة العذراء تصبّ تركيزها على عيوب الرجل الميزان ما قد يؤثّر سلباً على العلاقة. لذا يستحسن أن تخفّف إنتقاداتها السلبية لإنجاح العلاقة.

للمزيد: العقرب والميزان: حب حقيقي مع الوقت