العذراء والسرطان: علاقة متينة وطويلة الأمد

العذراء والسرطان: علاقة متينة وطويلة الأمد

إن السرطان بطبيعته حساس جداً وهادئ بينما العذراء منطقي وعملي. ولكن على رغم هذه الإختلافات، يتّفق العذراء والسرطان مع بعضهما. يتمتع العذراء بملامح حادة ومواقف حازمة بينما يعاني السرطان من التقلّبات المزاجية لتي قد تسبّب بعض المشاكل في العلاقة. إن كنت تريدين معرفة المزيد عن مدى توافق هذين البرجين، إقرئي التفاصيل التالية:

للمزيد: الجوزاء والجدي: إختلافات وخلافات عدّة!

إن كنت من برج العذراء وزوجك من برج السرطان فأنت حتماً تحرصين على إسعاد الرجل السرطان وإعطائه الحب والمودة. أمّا الرجل السرطان فيجذب المرأة العذراء بخياله الواسع وذاكرته القوية. تتميز علاقة هذا الثنائي بالتفاهم المتبادل، الحب، المودّة والثقة. ولكن على هذين البرجين أن يسيطرا على إنفعالاتهما وشخصيتهما الحساسة!

إن كنت من برج السرطان وزوجك من برج العذراء فتأكدي أن علاقتكما متينة وطويلة الأمد. فالمرأة السرطان عاطفية جداً وتعتمد على الرجل العذراء ليعطيها الأمان والدفء. قد يعاني هذا الثنائي من بعض المشاكل حين يمتنع الرجل العذراء عن التعبير عن مشاعره أو حين تفقد المرأة السرطان القدرة على السيطرة على تقلّباتها المزاجية. ولكن هذه الخلافات لن تقف عائقاً أمام هذا الثنائي المميز وهذه العلاقة التي تتميز بالحب والمودّة.

للمزيد: ما هي الأمور التي تهدّد علاقة الجوزاء والعقرب؟