الجوزاء والجدي: إختلافات وخلافات عدّة!

الجوزاء والجدي: إختلافات وخلافات عدّة!

إن طبيعة برج الجوزاء مختلفة جدّاً عن طبيعة برج الجدي. فالجوزاء متسرع وعصبي بينما الجدي هادئ ومسالم. كما أن الجوزاء قد يكره الروتين بينما الجدي يحبّ أن يتأقلم مع نمط معيّن ليشعر بالإستقرار. من هنا يكمن السؤال: هل يتّفق برج الجوزاء مع برج الجدي؟ إكتشفي فيما يلي:

إن كنت من برج الجوزاء وزوجك من برج الجدي، فهناك حتماً إختلافات عدّة بينكما. فالمرأة الجوزاء تحبّ المغامرة بينما الجدي متحفظ جدّاً. إن المرأة الجوزاء تحترم خصوصية الجدي وحبه للإستقرار بينما هو سينجذب لشخصيتها المرحة والعفوية، ولكنّه قد ينزعج من حبها للمجازفة. وبالتالي ستنزعج المرأة الجوزاء بدورها من زوجها الذي يحاول أن يقف في طريقها كلّما أرادت أن تجازف أو تخاطر في مغامرة معينة. لذلك قد لا يتّفق هذا الثنائي كثيراً على المدى الطويل ولكن إن أراد إنجاح العلاقة فعلى كلّ فرد أن ينفّهم إحتياجات وطبع الآخر.

للمزيد:ما هي الأمور التي تهدّد علاقة الجوزاء والعقرب؟

إن كنت من برج الجدي وزوجك من برج الجوزاء، فأنت حتماً تعشقين سرعة بديهة زوجك وأفكاره الخلّاقة. ولكنك قد تكرهين طبعاً حبه لمغازلة الأخريات. فالمرأة الجدي تبحث عن الوفاء، الإخلاص، الأمان والإستقرار في العلاقة وقد تجد صعوبة في التعامل مع طبع الرجل الجوزاء الذي يحب المغامرة والحرية. لا يمكن أن يتّفق هذا الثنائي إلّا إذا حاولت المرأة الجدي تفهّم طبيعة الرجل الجوزاء.

للمزيد: السرطان والجدي: حب وتوافق