ما هي الأمور التي تهدّد علاقة الجوزاء والعقرب؟

ما هي الأمور التي تهدّد علاقة الجوزاء والعقرب؟

إن علاقة العقرب والجوزاء قد تكون رائعة إن كانت خالية من الغيرة والتصرفات الإنتقامية. كما أن العقرب والجوزاء يختلفان بطبيعتهما عن بعضهما. فالجوزاء يحب النشاطات الإجتماعية بينما العقرب يبحث عن الخصوصية. كما أن الجوزاء أناني، مهمل ودبلوماسي بينما العقرب يغار ويحبّ السيطرة. إلى أي مدى قد يتّفق هذان البرجان؟ إكتشفي فيما يلي:

إن كنت أنت من برج العقرب وزوجك من برج الجوزاء فهذا يدلّ إلى أنّك تنجذبين لأناقة وتألّق زوجك الدائم. أمّا الرجل الجوزاء فسينجذب إلى عاطفتك وولائك. وبالتالي قد تكون علاقتكما جيدة جدّاً. ولكن على المرأة العقرب أن تسيطر على غيرتها وتخفّف من تطلباتها العاطفية وإنفعالاتها أمّا على الرجل الجوزاء فعليه التمتّع بالصبر كي لا تتأثر العلاقة سلبياً وتتفاقم المشاكل في العلاقة.

للمزيد: السرطان والجدي: حب وتوافق

أمّا إذا كنت أنت من برج الجوزاء وزوجك من برج العقرب فعلاقتكما معقّدة بعض الشيء. فالرجل العقرب يتطلّب كثيراً وقد لا تستطيع المرأة الجوزاء أن تلبّي مختلف رغباته وإحتياجاته. على رغم الإنجذاب القوي بين هذين البرجين في بداية العلاقة، إلّا أن المشاكل قد تتفاقم بينهما مع الوقت. فالمرأة الجوزاء متهورة ولا تتحمّل تطلّبات العقرب المرهقة وغيرته العمياء. أمّا الرجل العقرب فقد لا يتحمّل إهمال المرأة الجوزاء وتصغيرها دائماً للأمور التي تعني له الكثير.

للمزيد: العذراء والسرطان: علاقة قوية رغم الإختلافات