الدلو والسرطان: علاقة مؤلمة وصعبة!

الدلو والسرطان: علاقة شبه مستحيلة!

تختلف مميزات شخصية برج الدلو بشكل كبير عن مميزات شخصية برج السرطان. فإن برج الدلو بالإجمال، يعشق خوض التجارب الجديدة ويحب الحفاظ على حريته الشخصية. أمّا السرطان غهو حساس ويصعب عليه التعامل مع عناد الدلو. إضافة إلى ذلك، يبحث السرطان بشكل دائم عن الدفئ والأمان، وقد لا يجد ذلك مع الدلو الذي يحب الحفاظ على مساحته الشخصية. هل يتفق إذاً هذين البرجين مع بعضهما في العلاقة الزوجية؟ إليك التفاصيل فيما يلي:

إن كان زوجك من برج السرطان وأنت من برج الدلو، فهذا يعني أنكما تختلفان على العديد من النقاط. فالرجل السرطان عاطفي جداً وحساس، بينما المرأة الدلو واقعية وحاسمة. بالرغم من طبيتها ورقتها، إن المرأة الدلو قد لا تتحمل طبيعة الرجل السرطان المزاجية والمترددة. لذلك يصعب على هذا الثنائي الإتفاق بسبب الإختلافات الأساسية ما بينهما. فالمرأة الدلو تبحث عن الرجل الذي يتفهمها ويتفهم رغباتها التي تتضارب بشكل كبير مع رغبات الرجل السرطان. ( ولكن هل يتفق برج السرطان مع برج العذراء؟)

أمّا إذا كنت أنت من برج السرطان وزوجك من برج الدلو، فأنت بحاجة دائمة ومستمرة للطمأنينة، الحب والأمان في العلاقة. بينما الرجل الدلو، متعطش للحرية وقد لا يتفهم هذه الرغبات العاطفية التي تحتاجينها. لذلك قد تكون هذه العلاقة مؤلمة جداً وصعبة في نفس الوقت، إذ تختلف إحتياجات كل من هذين البرجين بشكل كبير.

إقرئي أيضاً: الحوت والعذراء: علاقة صعبة تتطلّب الكثير من التفاهم