الحوت والعذراء: علاقة صعبة تتطلّب الكثير من التفاهم

توافق برج الحوت مع برج العذراء

يصعب على برج العذراء التوافق مع برج الحوت. فالعذراء لا يحب الغموض حول إتخاذ القرارات على عكس الحوت الذي يعيش في عالم الخيال ويحمّل المسؤوليات على أكتاف الآخرين. لا يمكن أن تنجح العلاقة بين هذين البرجين إلا إذا قدّما جهوداً لتفهّم وتقبّل بعضهما البعض، بكل رحابة صدر. ولكن نشير إلى أن كلاهما يحبان العطاء بطبيعتهما ما قد يسهّل عليهما عملية توطيد العلاقة.

إن كنت من برج الحوت وزوجك من برج العذراء فكوني متأكدة من أنّكما مختلفان جدّاً عن بعضكما. فالرجل العذراء واقعي وعملي بطبيعته. بينما المرأة الحوت خجولة جداً، لا تحبّ التعبير عن مشاعرها وتيأس بسرعة. والمرأة الحوت تتمنى دائماً أن تسمع الكلام المعسول والرومانسي من الرجل العذراء ولكنه يخيّب أملها دائماً. لذلك يصعب على هذا الثنائي التوافق في الحياة الزوجية، لذا عليهما تقديم العديد من التضحيات والتنازلات لإنجاحها.

للمزيد: الثور والأسد: شغف وإتفاق

أما إذا كان زوجك من برج الحوت وأنت من برج العذراء فعلاقتكما صعبة حتماً. فالرجل الحوت حالم ويتصور الأشياء ويحلّلها بعيداً من وجهات النظر العلمية والمنطق. كل هذه الصفات تروق للمرأة العذراء على رغم أنها تحب عيش حياة واقعية. ولكن على هذا الثنائي القيام بالعديد من التضحيات والتنازلات لإنجاحها والتغلّب على هذه الإختلافات. كما أن عليهما تفهّم بعضهما أكثر لتجنّب المشاكل.

للمزيد: الجوزاء والعقرب: علاقة صعبة ومعقدة