الأسد والعقرب: علاقة صعبة ومعقدة!

يتميّز برج الأسد بكبريائه، بينما برج العقرب يتميز بغيرته على الآخرين وحبه للتملّك. لذلك يصعب على هذين البرجين التوافق وقد تكون علاقتهما صعبة ومعقدة. على الرغم من أنّهما يتمتعان بقوة وسحر وجاذبية قوية، إلّا أنه يصعب عليهما تحمل بعضهما في حالة الغضب. كما أن العقرب قد لا يتقبّل تسلّط الأسد وعليه.

للمزيد: الميزان والجوزاء: علاقة حب مثالية!

توافق برج الاسد وبرج العقرب

إن كان زوجك من برج الأسد وأنتِ من برج العقرب، فقد يكون التوافق بينكما صعباً بعض الشيء. فالرجل الأسد متكبّر ويعشق المظاهر بينما المرأة العقرب لا تهتمّ للمظاهر الزائقة وتتمنى لو يظهر لها الرجل الأسد الحب، الرعاية والمودة. كما أن هذين البرجين يتمتعان بالقوة والعدوانية ومن الصعب أن يقوم أحد منهما بالثني أو التسوية. أكثر ما قد تحب المرأة العقرب في شخصية الرجل الأسد هو قوته وشجاعته، ولكنها ستنفر منه في نهاية المطاف لأنّه لا يعرف الإخلاص والصدق.

أما إذا كان زوجك من برج العقرب وأنت من برج الاسد، فإن علاقتكما قد تكون معقّدة أيضاً. فالمرأة الأسد ستجد صعوبة في تلبية حاجات الرجل العقرب ومطالبه العاطفية. لذا يرى العديد من علماء الفلك أن هذه العلاقة شبه مستحيلة وقد تنتهي بخلاف كبير. والجدير بالذكر أيضاً أن الرجل العقرب معجب بصبر المرأة الأسد التي قلّما تحصل على الاهتمام والحب الكافي منه.

للمزيد: الحوت والدلو: علاقة حب تحدّها الحرية الفردية!