الحوت والدلو: علاقة حب تحدّها الحرية الفردية!

تجمع برج الحوت وبرج الدلو علاقة حب مميزة جدّاً. فالحوت يجد المتعة والمرح برفقة الدلو، كما أنه سيحاول بدوره أن يأخذ برج الدلو إلى عالمه، عالم الأحلام والرومانسية . ولكن، قد يشعر الدلو في بعض الأحيان أن الحوت يحدّ من حريته لأنه بطبعه يحب أن يستكشف العالم بنفسه. ونشير إلى أن الحوت حساس جدا ويحتاج إلى شخصية قوية مثل الدلو إلى جانبه. على عكس الحوت، يعتبر الدلو غير عاطفي أي لا يعبّر كثيراً عن مشاعره ما قد يشكّل عائقاً في العلاقة بين هذين البرجين. إكتشفي المزيد عن علاقة الدلو والحوت فيما يلي:

للمزيد:الدلو والأسد: علاقة ضمن شروط!

في المرحلة الأولى، تعتبر علاقة الرجل الحوت والمرأة الدلو، رومانسية جدّاً ومليئة بالحب. ولكن، قد تتراجع هذه العلاقة مع الوقت لأنّها ستحتاج إلى الكثير من النضال والتنازلات للحفاظ على استقرارها. على رغم أن الرجل الحوت سينجح في جذب المرأة الدلو وسيغمرها بحبه وعاطفته والمرأة الدلو ستستمتع برفقته وستخوض معه المغامرات المثيرة، إلّا أن إحتياجاتهما ورغباتهما تختلف جدّاً عن بعضهما. فالمرأة الدلو تحب أن تشعر بالحرية وأن تستكشف العالم بمفردها لبعض الوقت، والرجل الحوت لا يريد سوى أن تكون إلى جانبه طوال الوقت. لذلك على هذا الثنائي تقديم التنازلات لإنجاح العلاقة.

توافق برج الدلو وبرج الحوت

أمّا العلاقة بين الرجل الدلو والمرأة الحوت فقد تكون صعبة بعض الشيء. فالرجل الدلو محلّل ومفكّر عميق، سيعطي المرأة الحوت الكثير ويأثر قلبها بذكائه وعاطفته. ولكن المرأة الحوت حسّاسة جدًا وتتطلّب الكثير منه. ولكن، الرجل الدلو ليس عاطفيًا مثلها وسينزعج من تعليقها على التفاصيل الصغيرة والدقيقة. يريد الرجل الدلو من المرأة الحوت أن تستمتع بحريتها كما هو يفعل ولكنّها تفضل البقاء بقربه أينما ذهب. لذلك قد يصعب على هذا الثنائي التفاهم والإتفاق.

للمزيد: القوس والعقرب: علاقة مثيرة وملهمة