الثور والأسد: شغف وإتفاق

الثور والأسد: شغف وإتفاق

يتمتع كلّ من برج الأسد والثور بالقدرة على إتخاذ القرارات، العزيمة والسلطة. ولكن يحب الأسد إستحواذ إنتباه كلّ من حوله، بينما يفضّل الثور الحصول على الإهتمام من قبل المقرّبين منه فقط. بالتالي قد يواجه ثنائي الثور والاسد بعض المشاكل بسبب إختلافاتهم البسيطة ولكن حبهما وشغفعما يطغى على مختلف المشاكل. كما أنّ هذا الثنائي يتّفق بشدّة على الأمور الأساسية في العلاقة. إكتشفي المزيد عن علاقة الأسد والثور فيما يلي:

إن كنت من برج الثور وزوجك من برج الأسد، فعليك تقديم بعض التضحيات والتخلّي عن الأنا للحفاظ على علاقة زوجية طويلة الأمد. أمّا الأسد فعليه أن يتخلّى عن حبّه للفت الأنظار لأن ذلك قد يؤذي مشاعر المرأة الثور. على رغم هذه المشاكل البسيطة التي قد يواجهها هذا الثنائي، تبقى العلاقة بين الرجل الأسد والمرأة الثور علاقة قوية ووطيدة، تتميّز بالإخلاص، الشغف والعطاء. فالمرأة الثور تعشق وتقدّر مبادرات الرجل الأسد الرومانسية والمفاجئة.

للمزيد: الجوزاء والعقرب: علاقة صعبة ومعقدة

أمّا إذا كنت أنت من برج الأسد وزوجك من برج الثور، فالحب القوي والشغف يميّز علاقتكما. فالمرأة الأسد تستطيع أن تساعد الرجل الثور على التمتّع بملذّات الحياة من دون التفكير مرتين. كما أن هذا الثنائي يتّفق على كل المفاهيم والأسس في العلاقة، وبالتالي يستطيع الحفاظ على علاقة طويلة الأمد.

للمزيد: الجوزاء والجدي: إختلافات وخلافات عدّة!