الميزان والجوزاء: علاقة حب مثالية!

توافق برج الجوزاء وبرج الميزان

يتميز برجا الميزان والجوزاء بحبهما للإطلاع وفضولهما في إستكشاف الحياة. لذلك يصعب على هذا الثنائي الشعور بالملل والرتابة. كما أن علاقة حب قوية ومثالية قد تجمع هذين البرجين. إن كنت تريدين معرفة المزيد عن مدى توافق برجي الميزان والجوزاء، إقرئي التفاصيل فيما يلي:

للمزيد: الحوت والدلو: علاقة حب محدودة!

إن كان زوجك من برج الميزان وأنت من برج الجوزاء فتأكّدي من أن هناك صفات عديدة مشتركة بينكما. فالمرأة الجوزاء إجتماعية جدّاً وتحب الناس أما الميزان فعاطفي ورومانسي جدّاً. والمرأة تستمتع برفقة الرجل الميزان وتحب شخصيته الرومانسية ممّا يقوي علاقتهما ويعزّز الروابط العاطفية بينهما. كما أن هذين البرجين يحترمان الحرية الشخصية الخاصة بكلّ منهما ما يساهم في الحفاظ على إستمرارية العلاقة. كل ما يجب أن ينتبه إليه هذا الثنائي هو طريقة إنفاقهما للمال.

أمّا إذا كنت أنت من برج الميزان وزوجك من برج الجوزاء فإن علاقتكما العاطفية ناجحة جدّاً ومثالية. كما أن العاطفة القوية بينكما ستساعدكما في الحفاظ على إستمرارية العلاقة. والمرأة الجوزاء تعشق رفقة الرجل الميزان العفوي والمحبّ. أما هو فينجذب إلى مهاراتها في فن الإقناع وإلى حبها للمغامرة. أصعب المواقف التي يمكن أن يعيشها هذا الثنائي هي المواقف التي تفرض عليهما إتخاذ قرارات مهمّة.

للمزيد: الدلو والأسد: علاقة ضمن شروط!