الدلو والأسد: علاقة ضمن شروط!

توافق برج الأسد وبرج الدلو

بالرغم من أن برج الأسد وبرج الدلو لا يتشاركان العديد من الأمور، إلّا أنهما قد يتفقان ويبنيان علاقة متينة وصلبة. إكتشفي في هذا المقال مدى توافق برج الدلو مع برج الاسد:

للمزيد: السرطان والحوت: علاقة مميزة ومثالية!

إن الرجل الدلو يعتبر أن العلاقة عبئاً عليه. أما المرأة الأسد فتحاول أن تخفّف عنه وتشعره بسلاسة العلاقة.والرجل الدلو يحب طبيعة السخرية والإنتقاد ما قد يزعج المرأة الأسد. ولكن العلاقة التي تجمع هذين البرجين مبنية على الحنان، الإهتمام والعاطفة، لذلك قد يستطيع هذا الثنائي أن يحافظ على علاقة طويلة الأمد إن أراد وعمل على ذلك.

أما علاقة الرجل الأسد والمرأة الدلو فجيدة شرط أن يحترم الرجل الأسد حرية المرأة الدلو ويتفهّمها. وينجذب برج الأسد وبرج الدلو لبعضهما في شكل كبير . كما أنهما يتمتعان بمواهب عديدة وفريدة من نوعها ما يساعدهما على الإستمتاع في الحياة وإمضاء أجمل الأوقات مع بعضهما. والرجل الأسد يشعر بالقلق تجاه نفسه بينما المرأة الدلو تشعر بالقلق حيال مشاكل العالم والأشخاص المقربين إليها. وقد أثبتت الدراسات أن علاقتهما قد تنجح إن كان حبّاً كبيراً، لا متناهيًا يجمعهما. ونشير إلى أن بداية العلاقة تكون جيدة ولكنها قد تتراجع مع الوقت.

للمزيد:الحوت والأسد: علاقة وطيدة ولكن...