الجدي والثور: الكمال والمثالية في الحب!

توافق برج الجدي مع برج الثور

يتفق برج الثور مع برج الجدي على مختلف الأصعدة، الفلسفية والروحية للحياة بالإجمال. كما أنّهما يتبعان نهجاً عملياً في الحياة. يجد علماء الفلك أن هذين البرجين يتفقات جيّداً بفضل التفاهم المتبادل بينهما، إنسجامهما وحرصهما على المحافظة على العلاقة. إليك المزيد من التفاصيل عن توافق برج الجدي وبرج الثور فيما يلي:

إن كنت من برج الثور وزوجك من برج الجدي، فعلاقتكما قوية جدّاً ومبنية على الحب الطاهر والصادق كما أنّكما تتمتعان كثيراً برفقة بعضكما.فالجدي يشعر أن المرأة الثور هي توأم روحه ويعشق محبتها ووفاءها له. تحاول المرأة الثور التخفيف من عصبية الجدي بفضل رقّتها وحنّيتها. لا يكترث هذان البرجان للإختلافات البسيطة بينهما، ويحاولان قدر الإمكان الحفاظ على علاقتهما المثالية وحبهما الكبير.

للمزيد: العذراء والسرطان: علاقة قوية رغم الإختلافات

أمّا إذا كنت من برج الجدي وزوجك من برج الثور فإن علاقتكما مبنية أيضاً على الحب والمساعدة في تحقيق الأحلام. علاقتكما تدوم طويلا بفضل الشغف والرومانسية التي تجمعكما. والمرأة الجدي على إستعداد دائم لتقديم الدفء والحنان للثور. كما أن هذا الثنائي يتمتع بالإرادة القوية التي تساعدهما على النجاح في الحياة والحفاظ على حبهما المثالي. هذا الثنائي يركّز دائماً على الفوز وتحقيق أهم الأهداف الخاصة والأحلام.

للمزيد:العقرب والدلو: بين الحب والتضحيات!