dominique.jabra dominique.jabra 14-11-2014

يتمتع برج الأسد وبرج السرطان بعلاقة متينة وناجحة. فيتميز برج الأسد بحبه لتولي القيادة بينما السرطان معروف بوفائه، ولائه وحبه للأشخاص المقريبين منه. هذا ما قد يعزّز الروابط العاطفية بين هذين البرجين. إكتشفي في ما يلي ما مدى توافق برج الأسد وبرج السرطان:

ias

للمزيد: القوس والعذراء: علاقة معقّدة!

توافق برج الاسد مع برج السرطان
توافق برج الاسد مع برج السرطان

إن كان زوجك من برج الأسد وأنت من برج السرطان فعلاقتكما متينة وقوية ومعدّل التوافق بين هذين البرجين عالي جدّاً. ونشير إلى أن الرجل الأسد يحب أن يقضي وقته مع المرأة السرطان. وهذه الأخيرة تتميز بوفائها، إحترامها لزوجها وتضحياتها من أجله.إضافة إلى ذلك يقدّم الرجل الأسد كامل الدعم والحب للزوجة في الأيام الصعبة. هذا الحب المتبادل يؤكّد  حسن التوافق بين هذين البرجين. فالوفاء والإلتزام هما من أبرز الصفات التي تميّز علاقتهما الناجحة.

> برج الأسد يتميّز بحبّه لتولّي القيادة بينما السرطان معروف بوفائه، ولائه وحبه للأشخاص المقرّبين منه

أما إذا كان زوجك من برج السرطان وأنت من برج الأسد فأنتما تنعمان بعلاقة متينة ومبنية على التفاهم. فأنتما تملكان القدرة على إيجاد الحلول الوسطى دائماً أمام المصاعب والمشاكل. والرجل السرطان يتميّز بشعفه، جنونه في الحب ونبله بينما المرأة الأسد تحب أن تشعر بحب زوجها لها وعشقه. هذا ما يجعل من هذه العلاقة، علاقة متكاملة ومتينة. كما أن السرطان يفهم جيداً المرأة الأسد إذ أنّها تتمتّع بصفات مشتركة معه منها اللطف والرقّة.

للمزيد: العقرب والجوزاء: علاقة شبه مستحيلة؟

ابراج توافق الأبراج

مقالات ذات صلة

تابعينا على