لم يصعب توافق برج العقرب مع برج الجوزاء؟

 توافق برج العقرب وبرج الجوزاء

يختلف برج العقرب كثيراً عن برج الجوزاء. فبرج الجوزاء بطبيعته يحبّ الناس، وشغوف بينما العقرب يفضّل الحفاظ على خصوصيته. أما الصفات التي تميّز برج الجوزاء فهي الأنانية والدبلوماسية بينما العقرب غيّور، ويحب السيطرة. لذا إن أراد هذا الثنائي الحفاظ على علاقة ناجحة عليه أن يناضل كثيراً من أجلها. إكتشفي معنا في ما يلي بالتفصيل ما هي العلاقة التي تجمع هذين البرجين.

للمزيد: الجدي والدلو: بين الصداقة والحب!

إن كنت من برج العقرب وزوجك من برج الجوزاء، فإطمئني لأن الرجل الجوزاء ينجذب كثيراً إلى عاطفة ووفاء المرأة العقرب. لذا هناك إحتمال كبير لنجاح العلاقة. ولكن قد يدخل هذا الثنائي في بعض الصراعات بسبب غيرة المرأة العقرب ونفاذ صبر الرجل الجوزاء. على هذا الثنائي أن يعمل جاهداً للحفاظ على علاقة متينة وناجحة.

أمّا الرجل العقرب فيتوقع الكثير من المرأة الجوزاء وقد يخيب ظنّه في الكثير من الأحيان. على الرغم من الإنجذاب القوي بين هذين البرجين، سيبقى هناك العديد من المشاكل بينهما. فالمرأة الجوزاء متهورة بطبيعتها، الأمر الذي قد يدفع العقرب إلى النفور منها، بينما غيرة الرجل العقرب قد تدفع المرأة الجوزاء إلى الإبتعاد عنه. لذلك ننصح هذا الثنائي ببذل الكثير من المجهود للحفاظ على علاقة ناجحة.

للمزيد: العقرب والسرطان: علاقة حب أبدية؟