حالة نادرة جدًا: توأم مطابق ولكن غير مطابق، كيف ذلك؟ شاهدي الصور!

توأم مطابق ولكن غير مطابق بالحجم

عندما نتحدث عن توأم مطابق سيتبادر الى أذهاننا في بادئ الأمر، التطابق في الشكل إن في التكاوين والملامح او في الشكل الخارجي بشكل عام. لكن الحال قد لا تكون كذلك في بعض الأحيان وهذا ما قد اكتشفناه معًا بعدما ظهرت الى الواجهة قصة التوأم الذي ولد بلوني بشرة مختلفين، والإختلافات بين التوائم لم تقتصر عند ذلك الحد وهذا التوأم خير دليل على ذلك.

فينلاي وهاريسون توأم مطابق وغير مطابق في الوقت عينه كيف كذلك؟ إقرأي المقال.

توأم مطابق ولكن غير مطابق بالحجم

وُلد هاريسون يزن حوالى كيلوغرامين في الوقت الذي ولد فيه شقيقه التوأم فينلاي بوزن كيلوغرام واحد تقريبًا، بسبب حصوله على كمية غذاء مضاعفة في رحم أمه. وبحسب والدتهما هيلين والتي ولدتهما قبل شهرين من أوانهما أن أحد طفليها كان يستمد الغذاء من رحمها بشكل مضاعف عن شقيقه التوأم.

يبلغ التوأم الآن ثلاثة أشهر من العمر، هاريسون يرتدي ملابس تناسب عمره في الوقت الذي يرتدي فيه فينلاي ملابس لطفل حديث الولادة ويتراءى للجميع دائمًا أن هاريسون أكبر من شقيقه.

وفي التفاصيل، ففي الأسبوع الـ 28 من الحمل، توقف أحد الأجنة وهو فينلاي عن تلقي الغذاء من رحم الأم وأحيلت هذه الأخيرة الى المستشفى بصورة مستعجلة لمحاولة إنقاذه وبعد ثلاثة أسابيع تقريبًا تمت ولادة الطفلين عبر عملية قيصرية لإنقاذهما معًا.

تقول هيلين أنها كانت تعلم أن طفليها سيتكون صغيرين في الحجم لكنها لم تتخيل أن يكون الفرق شاسعًا بينهما الى هذا الحدّ. الا أن صحتهما تتحسن باستمرار ولم يمكن لحجمهما المختلف أي تداعيات صحية ملحوظة عليهما!

إقرأي أيضًا: ما حصل مع أم هذا التوأم على كل حامل ان تعرفه!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟