توأم نادر بلوني بشرة مختلفين: شاهدي صورهما التي غزت الإنترنت!

صور توأم نادر بلوني بشرة مختلفين

Facebook

لا شكّ أن إنجاب التوائم يولّد فرحة مزدوجة، فكيف الحال لو كان هذا التوأم فريداً من نوعه... إذ أنّ مفاجئة مذهلة كانت بإنتظار الأم Whitney Meyer، بعد أن أنجبت فتاتين توأم من لوني بشرة مختلفين تماماً!

ولعلّ الإختلاف لم يقتصر على لون البشرة، حيث أن للشقيقتين أيضاً لوني عينين متناقضين أيضاً؛ تتمتّع Kalani ببشرة فاتحة وعينين زرقاوتين، في حين أنّ Jarani تتمتع ببشرة داكنة وعينين بنيّتين.

الأم البالغة من العمر 25 سنة شاركت صور إبنتيها على فيس بوك مع متابعيها، ولكنّ آخر ما توقعته هو إنتشار هذه الصور، لتغزو الإنترنت وتذهل الآلاف حول العالم.

فبعد إقبال مواقع التواصل الإجتماعي وحتّى المواقع الإلكترونية على مشاركة الصور بكثافة، أرادت ويتني إغتنام الفرصة لنشر رسالة أسمى: "هذا التوأم يجب أن يكون درساً لنا لنقضي على العنصريّة ونتخطاها!"

صور توأم نادر بلوني بشرة مختلفين

Facebook

وتصرّح الأم: "في هذه العائلة، لا ننظر غلى الألوان، فالحبّ هو الحبّ"، علماً بأنّها من العرق الكوكازي، في حين أنّ الأب Tomas Dean هو من أصول إفريقية أميركية.

صور توأم نادر بلوني بشرة مختلفين

Facebook

تجدر الإشارة إلى أنّ التوأم ولد في تاريخ 23 أبريل 2016، ليشكلا مفاجئة كبيرة لوالديهما، حتّى وأنّ الأم ظنّت بأنّ إحديهما تعاني من "المهق" لأنّ بشرتها كانت بيضاء للغاية!

صور توأم نادر بلوني بشرة مختلفين

Facebook

هذه الحالة نادرة للغاية، ولكنّها ليست الأولى من نوعها، حيث إنتشرت في فبراير العام الماضي على مواقع التواصل الإجتماعي قصة توأم آخر يتشارك الحمض النووي نفسه، وبلوني بشرة مختلفين أيضاً!

ولكن ما يختلف مع التوأمين "كالاني" و"جاراني" هو أنّها لا يتشاركان الحمض النووي نفسه، بل أنّ حالتهما تصبّ في خانة "التوأم غير المطابق".

إقرئي المزيد: 7 توائم أذهلوا العالم عند ولادتهم منذ 19 سنة، فكيف أصبحوا الآن؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج