jana.abdallah jana.abdallah 01-02-2022

إن كنت تتساءلين كيف يمكن تنظيف الرخام الطبيعي من البقع فتعرفي مع عائلتي في المقال التالي على أفضل الطرق والخلطات التي تحافظ على نظافة الرخام.

ias

من المعروف أن هناك العديد من النساء والأمهات اللواتي يحافظن على منزلهن نظيفًا ومرتبًا طوال الوقت خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالرخام الذي يحتاج الى عناية خاصة، ولهذا السبب إخترنا أن نعرض لك الطرق التي تساهم في التخلص من بقع الرخام للحفاظ عليه نظيفًا.

البيكنج صودا

من الأمور التي يمكنك تنظيفها بإستخدام البيكنج صودا هو الرخام وهذا من خلال خلط القليل من البيكنج صودا في نصف لتر من الماء الساخن ووضع هذا المزيج في زجاجة ثم الرش على الرخام وتنظيفه فورًا بإستخدام قطعة قماش.

الخل والصابون

تتعدد الطرق التي يمكنك إستخدام خل التفاح لتنظيف البيت بها ومن أبرزها الرخام، ولهذا السبب ننصحك بخلط ملعتقان من الخل مع إثنان من الصابون السائل ونصف ليتر من الماء الساخن ووضع هذا الخليط في زجاجة ثم رشها على الرخام ومسحه فورًا بإستخدام منشفة نظيفة.

النشا

من الإستعمالات الغريبة وغير المتوقعة للنشا هي أنه يساعد في تنظيف الأرضية خصوصًا الرخام، ومن هنا ننصحك بخلط القليل من النشا مع الماء البارد ووضعهم في زجاجة ورش الأرضية بها ثم مسحها فورًا.

وأخيرًا، إكتشفي من هنا ما هي أفضل أنواع رخام للمطبخ!

العناية بالمنزل تنظيف البيت

مقالات ذات صلة

تابعينا على