dominique.jabra dominique.jabra 18-11-2014

يدلّ الحلم في معظم الأحيان الى جوانب خفية من شخصيتنا أو الى رغباتنا العميقة. في هذا السياق، سنقدّم إليك في ما يلي ما هو تفسير الغناء في الحلم.

ias

للمزيد: رؤية الصحراء في المنام

للغناء معاني وتفسيرات عديدة في الحلم. فإن حلمت بأنك قمت بغناء أغاني جميلة في الحلم، فهذا يدلّ الى أنك إيجابية في الحياة الواقعية وتعيشين حالة من الفرح، السعادة والبهجة. كما وقد يدلّ هذا الحلم الى أنّك ستسمعين خبراً سعيداً في المستقبل القريب. أمّا إذا كانت أغنيتك حزينة، فهذا قد يدلّ الى أنك تعيشين حالة حزن وتعانين من جرح عميق.

تفسير الغناء في المنام
تفسير الغناء في المنام

وفي حال كنت تقومين بتأدية أغنية معينة ولم تستطيعي مواصلتها أو شعرت بأن صوتك قد إختفى فجأة، فهذا يدلّ الى أنك تشعرين بالظلم في الحياة الواقعية ولا تستطيعين التعبير عن الغضب والمشاعر السلبية التي تخالجك.

> إذا كان الغناء الذي تسمعينه في الحلم رديئاً فهذا يدلّ الى أنك معرّضة للحسد، الإشاعات والفضائح

وفي حال كنت تتمتّعين بموهبة الغناء، وحلمت بأنك تتقومين بأداء أغنية في الحلم أمام الجمهور، فهذه قد تكون علامة إيجابية لمسيرتك الفنية في الحياة الواقعية.

أما إذا سمعت غناء شخص آخر في الحلم فهذا يدلّ الى أنك تحاولين التأقلم مع محيط جديد وأصدقاء جدد في الحياة الواقعية. وإذا كان الغناء الذي تسمعينه في الحلم رديئاً فهذا يدلّ الى أنك معرّضة للحسد، الإشاعات والفضائح. وأخيراً، إذا حلمت بأنك تغنين خلال الإستحمام، فهذا قد يدلّ الى أنك معرّضة لخلاف مع أحد الأشخاص المقربين إليك.

للمزيد: تفسير الزواج في الحلم

ابراج

مقالات ذات صلة

تابعينا على