تركت طفليها لـ6 دقائق فقط فوقعت الكارثة!

تركت طفليها لدقائق فوقعت الفاجعة!

في حادثة مروّعة ومؤلمة للغاية فقدت أم هندية طفليها التوأمين الذين يبلغان 3 أعوام بعدما تركتهما بمفردهما لـ6 دقائق فقط!

وفي تفاصيل الحادثة التي حصلت في العاصمة الهندية نيو دلهي، قامت الأم التي تدعى راخي وهي والدة لتوأمين يبلغان ثلاثة أعوام بترك طفليها يلهوان بمفردهما في المنزل لـ6 دقائق للذهاب الى متجر قريب من منزلها وشراء مسحوق غسيل بعد أن كانت قد ملأت الغسالة بحوالى 15 ليتر من الماء.

وبعد عودتها من المتجر بعد دقائق معدودة، لم تجد الأم طفليها فاتصلت مفجوعة بالشرطة ظنًا منها أن التوأم نيشانت ونكشيا قد تعرضا للخطف. تزامن اتصال الأم بالشرطة مع وصول الأب الى المنزل حيث فجع بمشهد التوأم في الغسالة!

قام الأب باصطحاب الطفلين الى أقرب مستشفى في محاولات منه لإنقاذهما الا أن الأطباء لم ينجحوا في ذلك فأعلنوا وفاتهما غرقًا بعد دقائق عدة.

أما في ما يختص بكيفية حدوث الفاجعة، فتعتقد الشرطة أنّ الطفلين قد تسلّقا الملابس التي كانت بجوار الغسالة ذات الفتحة العلوية والأرجح أنهما كانا يحاولان النظر في داخلها لكنهما لسوء الحظ سقطا فيها وفارقا الحياة!

وأخيرًا، دقائق قليلة جدًا أودت بحياة طفلين بريئين بسبب الإهمال، لذا إياك أيتها الأم أن تفرطي بالتحذيرات المتكررة بضرورة رعاية الأطفال في كل الأوقات والإنتباه اليهم لحظة بلحظة مهما كان سنهم لتلافي مثل هذه الحوادث المفجعة التي وقع ضحيتها توأم بريء!

إقرأي أيضًا: هكذا أنقذت الفقاعات الهوائية وورق النايلون هذا التوأم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج