إختاري الصورة الأقرب إلى طريقة إمساكك بيد زوجك وسنحلل شخصيتك!

تحليل الشخصية من طريقة الإمساك باليد

هل تعلمين أن طريقة إمساكك ليد الآخرين، وبالتحديد زوجكِ، قد تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟

أنظري إلى الصورة التالية واختاري الشكل الأقرب إليكِ، ثمّ قارني الرقم الذي حصلتِ عليه بالتحليلات أدناه.

تحليل الشخصية من طريقة الإمساك باليد

VonVon

التحليلات:

  • الشكل رقم 1: أنتِ شخصية مراعية لمشاعر الآخرين، عميقة التفكير وشغوفة. تسهرين دائماً على راحة كل الأشخاص من حولكِ، حتى أنّ الأمر يتسبّب لكِ بالإجهاد والقلق إن لم تستطيعي تحقيق ذلك، ولأن ليس بإمكانكِ إسعاد الجميع! تبرعين في كلّ ما تقومين به، وتعتبرين محبوبة للغاية إذ إنّ أصدقاءك يعشقون التفاعل معكِ. كذلك، تستطيعين كشف الكذب من نظرة واحدة!
  • الشكل رقم 2: أنتِ شخصية رومنسية، عميقة وتحبين الخروج برفقة الأصدقاء. من الخارج، تحاولين البقاء قدر الإمكان بمظهر قوي ومستقل، ولكنكِ باطنياً تشعرين بالوحدة وتحتاجين إلى وجود الآخرين إلى جانبكِ. أنتِ خجولة قليلاً عندما تتعرّفين على أشخاص جدد، ولكنكِ سرعان ما تتأقلمين وتشعرين معهم بالراحة. تنشرين قدر الإمكان الطاقة الإيجابية من حولكِ، وتحرصين على إخفاء آلامكِ عن الآخرين.
  • الشكل رقم 3: أنتِ شخصية بريئة، وفية وذكية، ففي حال أقدم أحدهم على فعل معروف لكِ، تردّين له الجميل مضاعفاً. أنتِ ممتنة لكلّ ما تمتلكينه وتتمتعين بالقناعة التامة بظروفكِ الحياتية. تذهلين الآخرين بقدراتكِ الذهنية خصوصاً على الصعيد الأكاديمي وفي إنجاز الأعمال. أنتِ شخصية شفافة ولا تستطيعين إخفاء مشاعركِ بسبب تعابير وجهكِ التي دائماً ما تفضحك.
  • الشكل رقم 4: أنتِ شخصية ودودة، صادقة ومنفتحة على الآخرين، فأنتِ تحبين مساعدتهم في شؤونهم الخاصّة، وتؤمنين أنّ الأسلوب الوحيد في مواجهة صعوبات الحياة هي بمساعدة الآخرين وتلقي المساعدة منهم. برأيكِ، الصدق هو الطريقة الأفضل للتعامل مع المشاكل، فتنصحين من حولكِ بقول الحقيقة حتى ولو كانت صعبة. لا تقومين بصدّ أي شخص يحاول التقرّب منكِ، ولكنكِ تجدين في المقابل صعوبة في القيام بالمبادرة بنفسكِ.

هل إنطبقت عليكِ هذه المواصفات؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: طريقة إمساكه ليدكِ تكشف مشاعره الحقيقيّة!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!