إختبار: حلّلي شخصيتكِ من طريقة استحمامكِ!

تحليل الشخصية من طريقة الاستحمام

روتين شبه يومي تقومين به بشكل غير واعٍ ومن دون تفكير... فهل تعلمين أنّ طريقة إستحمامكِ تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ إذ تبيّن من خلال دراسة حديثة أنّ شخصية الفرد تختلف حسب الجزء الأوّل الذي يقوم بغسله وتنظيفه عند الدخول إلى الحمام!

الشعر: أنتِ شخصيّة فنيّة بإمتياز، إذ أنّ أحلام اليقظة هي هوايتكِ! رغم عيشكِ في عالم الخيال، إلا أنكِ تستطيعين تحقيق الكثير، حيث يفشل الآخرون. المال غير مهمّ بالنسبة لكِ، كما أن شبكة أصدقائكِ تقتصر على المفكرين والفنيين مثلك. تنسجمين بشكل أكبر، خصوصاً على الصعيد العاطفي، مع الأشخاص الذين يقومون بغسل منطقة الصدر أولاً.

للمزيد: تحليل الشخصية من نوع البكاء!

الصدر: أنتِ شخصيّة عمليّة، صريحة، ولا تحب الإلتفاف والدوران. تكرهين أن يقوم أحد بإلهائكِ عند التركيز، وتفتقرين إلى الصبر خصوصاً مع الأشخاص الذي لا يرون الأمور مثلك. الشريك الأنسب لكِ هو من الأشخاص الذين يختارون غسل الشعر أولاً.

الإبطين: أنتِ شخصية تعمل بجهد ويمكن الإتكال عليها في الظروف الصعبة. إجمالاً ما تمتلكين شعبية كبيرة، خصوصاً بسبب تواضعكِ وإقدامكِ عل مساعدة الآخرين. تدخلين نفسكِ أحياناً في بعض المشاكل بسبب إفتقادكِ للقدرة على التمييز ما بين نيات الأشخاص تجاهكِ. شريكك الأفضل هو الشخص الذي يقوم بغسل كتفيه أولاً.

الوجه: المال مهم بالنسبة لكِ، وستفعلين المستحيل للحصول عليه. لكِ، المصداقية ليست مهمّة بقدر الأمور الأخرى، فالغاية تبرر الوسيلة. يجد الآخرون صعوبة كبيرة في تفهمكِ، ولكنكِ لا تبالين بآرائهم. تميلين إلى التفكير بنفسكِ فقط، ولا تعيرين أي إهتمام للآخرين. تنسجيمن عاطفياً مع الأشخاص الذين يختارون غسل الأعضاء الأخرى أولاً.

الأعضاء الأخرى: أنتِ بكل بساطة شخص إعتيادي، وتمتلكين العديد من نقاط القوة داخلك، إلا أن الآخرين يفشلون في ملاحظتها. لديكِ الكثير من الطموح والأفكار المبتكرة حول المستقبل، ولكنكِ لا تمتلكين الشجاعة الكافية للسعي لتحقيقها. تنسجمين بشكل أبكر عاطفياً مع الأشخاص الذي يقومون بغسل الوجه أولاً.

للمزيد: تحليل الشخصية من لون العيون



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!